المنتخب يواجه الأردن فى دور الثمانية لكأس العرب بقطر.. الغيابات والإجهاد صداع في رأس كيروش

السبت، 11 ديسمبر 2021 09:00 ص
المنتخب يواجه الأردن فى دور الثمانية لكأس العرب بقطر.. الغيابات والإجهاد صداع في رأس كيروش منتخب مصر
كتب محمد مراد و حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدخل المنتخب الوطنى بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش في الخامسة مساء اليوم مواجهة صعبة بمواجهة منتخب الأردن في دور الثمانية لبطولة كأس العرب والتي تستضيفها قطر وتختتم فعالياتها يوم 18 ديسمبر الجاري.
 
ويواجه الجهاز الفني للمنتخب المصري أزمة تتمثل في كثرة الغيابات عن اللقاء علي رأسها أكرم توفيق للإيقاف بسبب الانذار الثاني ، إلى جانب اصابة الثنائي أحمد حجازي بشد في العضلة الخلفية و إصابة أيمن اشرف بجذع في رباط الركبة وتأكد غياب الأول عن اللقاء ، وخروج أيمن اشرف من حسابات الجهاز حتى نهاية البطولة في حالة التاهل لحاجته لفترة لا تقل عن اسبوعين للعلاج والعودة للملاعب.
 
كما يواجه الجهاز الفني لمنتخب مصر أزمة أخري وهي حالة الاجهاد التي تواجه عدد من اللاعبين بسبب ضغط المباريات علي رأسهم عمرو السولية و محمود الونش و أحمد فتوح ، إلى جانب محمد مجدي افشه والذي يعاني من اصابة بشد  بسيط في الخلفية  وغيابه عن مباراة الجزائر وتخوف الجهاز الفني لمنتخب مصر من الدفع به في مباراة الاردن بشكل اساسي آو اراحته وبدء اللقاء بحسين فيصل لاعب سموحه في مركز صانع الألعاب.
 
وحرص كيروش علي عقد اكثر من جلسة مع اللاعبين والتاكيد أن منتخب الأردن من المنتخبات الصعبة والتي تؤدي بصورة جيدة في البطولة وتأهلت عن مجموعة صعبة معها المغرب والسعودية وفلسطين ،وأنها تتميز باللعب القوي والأداء الرجولي في الملعب ، وطالبهم بعدم تعجل الفوز إلي جانب توزيعه لبعض مباريات الاردن والتي تم تحليل أداءهم من قبل الجهاز المعاون.
 
ومن المرجح ان يدفع كارلوس كيروش بمحمد الشناوي في حراسة المرمى أمامه محمود حمدي الونش و أحمد ياسين و أحمد فتوح و عمر كمال عبد الواحد و عمرو السولية و حمدي فتحي و محمد شريف و حسين فيصل و مصطفي فتحي و مروان حمدي مهاجم صريح.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة