الأهلي يشاهد فيديوهات مباريات الرجاء المغربي قبل مواجهته بالسوبر الأفريقي

السبت، 11 ديسمبر 2021 12:46 ص
الأهلي يشاهد فيديوهات مباريات الرجاء المغربي قبل مواجهته بالسوبر الأفريقي الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني مشاهدة عدد من الفيديوهات الخاصة بفريق الرجاء المغربي قبل مواجهته يوم 22 ديسمبر في السوبر الأفريقي على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة، للتعرف على أسلوب لعبه وتحديد نقاط القوة والضعف بصفوفه.

وحرص محللو الأداء بالجهاز الفني للأهلي على تقطيع عدد من الفيديوهات الخاصة بعناصر قوة وضعف الرجاء المغربي وأسلوبه في بناء الهجمات والتعرف على الأوراق الرابحة ومفاتيح اللعب في صفوفه، وكذلك الثغرات الموجودة في صفوفه لاستغلالها في بناء خطة عبور بطل الكونفدرالية في موقعة السوبر الأفريقي.

وحرص موسيماني على محاضرة لاعبي الأهلي بالفيديو لشرح عناصر قوة وضعف الفريق المغربي وإطلاعهم على أسلوب لعب الرجاء وتقديم تعليمات خاصة للاعبين بشأن عناصر القوة في صفوف منافسه بالسوبر الأفريقي.

وواصل الأهلي استعداده لكأس السوبر الأفريقي بأداء مرانه ظهر أمس، الجمعة، على ملعب التتش، ويرأس محمود الخطيب بعثة الأهلي التي تتوجه إلى قطر ‏استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي على كأس السوبر الأفريقي.‏

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم ظهر الجمعة على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري على كأس السوبر الأفريقي.

كما عقد المدير الفني جلسة مع الجهاز المعاون له، لمواصلة التحضير لمباراة السوبر الأفريقي، وخاض الفريق فقرة بدنية في بداية المران تحت إشراف كابيللو رانجوجا مخطط الأحمال، بينما أدى حراس المرمى تدريبات منفردة ‏تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.‏










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة