الأهلي يحاول تجهيز "بديل" الجبهة اليسرى في السوبر الأفريقي حال تأكد غياب معلول

السبت، 11 ديسمبر 2021 09:30 ص
الأهلي يحاول تجهيز "بديل" الجبهة اليسرى في السوبر الأفريقي حال تأكد غياب معلول على معلول
كتب فتحي الشافعي – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تجهيز بديل للتونسي علي معلول ظهير الفريق الأحمر حال تأكد غيابه عن المشاركة في مباراة الرجاء المغربي بالسوبر الإفريقي يوم 22 ديسمبر الجاري بسبب الإصابة التى تعرض لها مؤخراً مع منتخب تونس في كأس العرب المقامة حالياً بقطر.

ويحاول موسيماني تجهيز كريم فؤاد لقيادة الجبهة اليسرى أو البحث عن حلول أخرى لتعويض غياب على معلول حال تأكد غياب الأخير عن بطولة السوبر الأفريقي المقرر لها 22 ديسمبر الجاري بقطر.

وينوي موسيماني تجهيز "بديل" معلول من خلال أحد الحلول المطروحة من قبل موسيماني للتعامل مع أزمة الغيابات التي ضربت صفوف الأهلي بعد إصابة معلول وايمن أشرف، حيث يفكر موسيماني في قيد كريم فؤاد بالقائمة الإفريقية ليكون أحد الحلول لتعويض غيابات الجبهة اليسرى.

على الصعيد ذاته ،  ‏تواصل طبيب الأهلي مع الجهاز الطبي للمنتخب التونسي لمتابعة حالة علي معلول والذي ‏تعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العرب المقامة حاليا في قطر.

‏ وقال أحمد أبوعبلة طبيب الأهلي إن «معلول» أجرى أشعة رنين جديدة خلال الساعات الماضية بعد تعرضه ‏لإصابة بشد خفيف في العضلة الضامة، مؤكداً أن حالة اللاعب في تحسن مستمر ولكن حتى ‏الآن لم يتحدد موقفه من المشاركة مع المنتخب التونسي.‏

 وأكد رئيس الجهاز الطبي بالأهلي أن حالة «معلول» مطمئنة وفقا لما أكده الجهاز الطبي لمنتخب ‏تونس مشيرا إلى أنه سيتم تقييم حالة اللاعب لتحديد فرص مشاركته في التدريبات والمباريات الرسمية عقب ‏الاختبارات التي سوف يخضع لها ، ويشارك علي معلول مع منتخب تونس في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر والتي ‏تستمر إلى 18 من الشهر الجاري.‏

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة