ماكتوميناي: مدرب مانشستر يونايتد حازم فى قراراته والنتائج معه جيدة للغاية

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 12:59 ص
ماكتوميناي: مدرب مانشستر يونايتد حازم فى قراراته والنتائج معه جيدة للغاية ماكتوميناي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ماك مكتوميناي، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن انطباعاته الجيدة اتجاه المدير الفني رالف رانجنيك الذي تولي المسئولية خلال الأيام الماضية وكيف يرى أداء الشياطين الحمر.

وقال ماكتوميناي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "رانجنيك حازمًا للغاية، ويعرف ما يريد. في الاجتماع يكون واضحًا جدًا، هذا هو الوضع في كرة القدم. لتوضيح وجهة نظرك، عليك أن تكون واضحًا. لا تتردد في ذلك. أقول لك الأشياء بوضوح". 

أوضح ماكتوميناي عن رانجنيك: "الانطباعات الأولى جيدة جدًا جدًا. لقد حققنا نتيجة جيدة أمام كريستال بالاس وآمل أن نتمكن من الاستمرار على هذا النحو والفوز بالمباريات".

وشدد ماكتوميناي: "نستمع ونتعلم، رانجنيك يريد الفوز بالمباريات، هو وطاقمه هنا لمساعدتنا على الفوز بالمباريات ومواصلة التحسن".

وأضاف ماكتوميناي: "كرة القدم تتغير بسرعة وعليك أن تبدأ في عملك، بالنسبة لنا ، نحن نستمع فقط ونتعلم. نريد أن نفعل بشكل جيد لأفكاره وما يريد والفوز في نهاية المطاف بالمباريات".
 
تابع لاعب مانشستر يونايتد: "هذا ما فعله هو وطاقمه التدريبي، ساعدنا في الفوز بالمباريات ومواصلة التقدم".
 
ورد مكتوميناي أيضًا على الانتقادات الموجهة لشراكته في خط الوسط مع فريد  بما يسمى بـ "ماكفريد" - وأصر على أنه بينما يحق للجماهير والنقاد إبداء آرائهم ، لن يسمح لها بالتأثير على أدائه.
 
وقال ماكتوميناي: "في بعض الأحيان تكون المباريات صعبة، لقد مررنا بلحظات صعبة هذا الموسم كفريق ، ونحن كأفراد، هذا جزء لا يتجزأ من المباراة".
 
وشدد مكتوميناي: "ليس لدي أي شيء آخر لأقوله غير أنني أعطي كل شيء على الإطلاق ، وأنا أحاول قصارى جهدي للتطور والتعلم. لقد جاء مدرب جديد وأنا أفعل كل ما يمكنني القيام به.
 
تابع مكتوميناي: "عليك فقط أن تتعامل مع الأمر وأن تكون سميكًا. يمكن للناس أن يقولوا ما يريدون ، لكن في النهاية أنا الذي في رأسي ، وأنا أعلم أن ما أفعله خلف الأبواب المغلقة هو أفضل شيء."
 
وردا على سؤال حول ما إذا كانت تعليمات رانجنيك هي أن يكون زوجي خط الوسط أكثر شجاعة في التعامل مع الكرة، أضاف ماكتوميناي: "كل فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز يضغط على منتصف الملعب بقوة أكبر".
 
واختتم مكتوميناي تصريحات عن المدرب: "أفكاره في هذا الصدد هي أن معظم المكاسب التي تؤدي إلى الأهداف ستكون على الأرجح من خلال منتصف الملعب ، وربما يتم اعتراض التمريرات الصغيرة، إنها تسير في اتجاه الشارع، وأن تكون ذكيًا كما أن تفكير رانجنيك مرن وسهل الفهم أيضًا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة