فركش مسلسل "الفرح فرحنا" بعد 3 أشهر من التصوير

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 04:00 م
فركش مسلسل "الفرح فرحنا" بعد 3 أشهر من التصوير مسلسل الفرح فرحنا
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت أسرة مسلسل "الفرح فرحنا" من تصوير آخر مشاهد العمل، أمس الخميس بعد فترة تصوير استغرقت 3 أشهر، حيث شهد العمل أكثر من توقف لانشغال الأبطال باعمال أخرى والسفر إلى السعودية لعرض مسرحياتهم في موسم الرياض، ومن المقرر أن ينتهى مخرج العمل من عمليات المونتاج والمكساج خلال الأيام المقبلة.

مسلسل "الفرح فرحنا" بطولة من أوس أوس، ويزو، محمد ثروت، ميرنا جميل، أوتاكا، سامى مغاورى، عارفة عبد الرسول، وإيمان السيد، وعدد ضيوف الشرف مهم أحمد شيبة وعبد الباسط حمودة وغيرهم، والعمل من تأليف حسن مصطفى محرم، سيناريو وحوار الثلاثي خليفة وأحمد محارب وعبده وإشراف عام على الكتابة أوتاكا وإخراج معتز التوني.

يذكر أن أوس أوس شارك في عرض مسرحيتين في موسم الرياض بالسعودية وهما، "عائلة تس" من بطولة مصطفي خاطر، بيومي فؤاد، محمد سلام، شيماء سيف، سليمان عيد، مصطفى البنا، دانا حلبي، إخراج أوتاكا، وشمسية وأربع كراسى" مع أشرف عبد الباقى ومحمد عبد الرحمن ومحمد أنور وميرهان حسين وإخراج أشرف عبد الباقى.

يذكر أن آخر أعمال أوس أوس في الدراما مسلسل "اتنين في الصندوق" الذى تم عرضه في رمضان 2020، وقام ببطولته مع حمدى الميرغنى، وشارك في العمل ونهى عابدين، وصلاح عبدالله، محمود البزاوى، حجاج عبد العظيم، بيومي فؤاد، انتصار، رحاب الجمل، حنان سليمان، هايدي رفعت، أحمد عبد الله محمود، نور فخرى، تأليف لؤى السيد وإخراج محمد مصطفى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة