تقاير تركية: وكيل تريزيجيه يفاوض فناربخشة وبشكتاش لضمه

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 02:56 م
تقاير تركية: وكيل تريزيجيه يفاوض فناربخشة وبشكتاش لضمه تريزيجيه
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية تركية، أن النجم الدولي المصري، محمود حسن تريزيجيه، المُحترف في صفوف أستون فيلا الإنجليزي، من المحتمل أن يعود إلى الدوري التركي الممتاز من جديد.

أخبار تريزيجيه اليوم 

وذكرت صحيفة "فوت ماك" التركية، أن إدارة أستون فيلا أخبرت تريزيجيه بإيجاد نادٍ للانتقال إليه للعب معه في النصف الثاني من الموسم الجاري ، مشيرة إلى أن النادي الانجليزي لن يمانع رحيل اللاعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.
 
كان تريزيجيه خاض تجربة سابقة قبل عامين في الدوري التركي ، حيث ارتدى قميص قاسم باشا لمدة موسمين ثم انتقل إلى صفوف الفيلانس في 2019.  
 
وأشارت الصحيفة إلى أن تريزيجيه أبلغ وكيل أعماله أنه يرغب في الانتقال إلى تركيا، ومن ثم عرضه وكيله على فريقي فناربخشة وبشكتاش التركيان اللذان يتفاوضان معه حاليا لاتمام الصفقة.
 
 
Untitled
 

تألق محمود تريزيجيه في موسمه الأول مع قاسم باشا التركي، فكان هداف الفريق بجميع المسابقات برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا، كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا، كما توج بلقب أفضل لاعب في الدورى التركى من موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى احصائيات كرة القدم.

أخبار تريزيجيه اليوم 

كان تريزيجيه نجم أستون فيلا أعرب عن سعادته بالعودة للمشاركة مع فريقه عقب الظهور مع فريق الشباب أمام برمنجهام التي انتهت بالتعادل 3-3، بعد فترة كبيرة من الغياب بسبب الإصابة
 
وقال تريزيجيه إنه جاهز للمشاركة منذ فترة لكن مسئولي النادي رفضوا الدفع به خوفا عليه من تجدد الإصابة خاصة أنه كان بعيدا منذ فترة طويلة.

موعد مباراة ليفربول واستو فيلا

 

وشارك تريزيجيه لأول مرة منذ إصابته بقطع في الرباط الصليبي أمام ليفربول في مايو الماضي والتي أبعدته 8 أشهر عن الفيلانز،وأحرز هدف فريقه الثاني في المباراة في الدقيقة 32 من ركلة جزاء، بعد أن ساهم في الهدف الأول الذي جاء في الدقيقة 14.
 
ويستعد أستون فيلا لمواجهة ليفربول غدا في الجولة 16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.
 
وعن حظوظه في المشاركة قال تريزيجيه: "أقاتل للمشاركة في تلك المباراة، وصدفة غريبة أن أصاب أمام ليفربول وأعود بعد 8 أشهر أمام نفس الفريق."
 
وتابع: "مباراة مهمة بكل تأكيد وأمام محمد صلاح أفضل لاعب في العالم حاليًا، بالتأكيد أتمنى المشاركة ومساعدة فريقي على الفوز."
 
كان ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق أستون فيلا، قد علّق عن موقف تريزيجيه من العودة للمشاركة من المباريات بعد تعافيه من الإصابة التي أدت إلى غيابه لفترة طويلة قائلا: "تريزيجيه سيشارك لبضع دقائق مع فريق تحت 23 سنة، على أن يعود للمباريات الرسمية مع الفريق الأول تدريجيا ".

ويحتل أستون فيلا المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 16 نقطة، بينما يأتي ليستر سيتي في المركز العاشر برصيد 19 نقطة، ويتصدر مانشستر سيتي برصيد 35 نقطة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة