تعرف على المتأهلين للدور الفاصل فى الدوري الأوروبي

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 12:26 ص
تعرف على المتأهلين للدور الفاصل فى الدوري الأوروبي الدوري الأوروبي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام قرعة الدور الفاصل في الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليج" للموسم الحالي 2021 / 2022، في الثانية ظهر الإثنين المقبل بنظام المواجهات المباشرة، وذلك بعد انتهاء دور المجموعات في البطولات القارية.

ويخوض مباريات الدور الفاصل في الدوري الأوروبي كل من الأندية التي حصلت على المركز الثالث في دوري أبطال أوروبا خلال دور المجموعات أمام أصحاب الترتيب الثاني في "يوروبا ليج".

واختتمت مساء الخميس مباريات الجولة الختامية من بطولة الدوري الأوروبي والتي شهدت تأهل فريق جالاتا سراي التركي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد إلى الدور الفاصل.

وتأتي أندية دوري أبطال أوروبا التي حصدت المركز الثالث في دور المجموعات كالتالي: لايبزيج، بورتو، بوروسيا دورتموند، شيريف، برشلونة، أتالانتا، اشبيلية، زينيت.

بينما جاء أصحاب المركز الثاني في الدوري الأوروبي كالتالي: رينجرز، ريال سوسيداد، نابولي، فرانكفورت، لاتسيو، براجا، ريال بيتيس، براجا، دينامو كييف.

الدوري الأوروبي
الدوري الأوروبي

في سياق متصل، تأهل جالاتا سراي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفي محمد، إلى دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي بعد تصدره ترتيب المجموعة الخامسة من منافسات دور للموسم الحالي 2021 / 2022 بعد تعادله السلبي مساء الخميس مع لاتسيو الإيطالي على ملعب "الأولمبيكو" معقل الأخير وبين جماهيره.

بهذه النتيجة تصدر نادي جالاتا سراي ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلهم وعدم تلقي خسائر مسجلاً 7 أهداف وتلقي 3 أهداف.

بينما جاء لاتسيو في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي برصيد 9 نقاط جمعهم من الفوز في مباراتين والتعادل في 3 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 7 أهداف وتلقى 3.

وشهدت المباراة مشاركة مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار لنهاية الموسم الحالي في الدقيقة 88 من عمر اللقاء بعدما جلس على مقاعد البدلاء من بداية المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة