باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. أستراليا تستبدل أسطولها من المروحيات بأكثر من 50 مروحية أمريكية.. إيطاليا تغرم أمازون لسوء استخدام مركزها بالسوق.. الجيش اليمنى يحرر عدة قرى من قبضة الحوثيين

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 12:10 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. أستراليا تستبدل أسطولها من المروحيات بأكثر من 50 مروحية أمريكية.. إيطاليا تغرم أمازون لسوء استخدام مركزها بالسوق.. الجيش اليمنى يحرر عدة قرى من قبضة الحوثيين اهم الاحداث
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية:

ترامب يخسر محاولة جديدة لمنع تقديم سجلات البيت الأبيض للجنة تحقيقات الكونجرس

خسر الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب محاولة جديدة لمنع تقديم سجلات البيت الأبيض فى عهده إلى لجنة التحقيق فى أحداث اقتحام الكونجرس، حيث رفضت محكمة استئناف فيدرالية طلب ترامب منع تقديم السجلات للجنة مجلس النواب التى تحقق فى أحداث السادس من يناير.

ترامب

إيطاليا تغرم أمازون لسوء استخدام مركزها فى السوق الإيطالى

قالت هيئة ضمان المنافسة والسوق الإيطالية، إنه سيتم فرض غرامة على شركة أمازون، بسبب تعزيز مركزها المهيمن فى السوق الإيطالى، وفقا لصحيفة "المساجيرو" الإيطالية.

أمازون

أستراليا تستبدل أسطولها من المروحيات القتالية الأوروبية بأكثر من 50 مروحية أمريكية

أعلنت وزارة الدفاع الأسترالية أنها ستستبدل أسطولها الكامل من طائرات الهليكوبتر الأوروبية من طراز "تايبان" بـ40 طائرة من نوع "بلاك هوك" و12 من نوع "سى هوكس" من الولايات المتحدة.

مروحيات ـ صورة أرشيفية

شقة جونسون تثير الجدل مجددا.. واتهامات لرئيس وزراء بريطانيا بتضليل التحقيقات

قالت صحيفة إندبندنت البريطانية إن رئيس الحكومة البريطانية بوريس جونسون يواجه دعوات للتحقيق مجددا فى تمويل أعداد التجديد الفخم التى أجراها بشقته، وذلك بعد ظهور أدلة على أنه قام بتضليل التحقيق السابق الذى برأه من ارتكاب أى مخالفات.

بوريس جونسون

الداخلية الفرنسية تعلن تنظيم "منتدى إسلامى" لبحث ملفات إعداد الأئمة وسبل مكافحة التطرف

أعلنت وزارة الداخلية الفرنسية، أن باريس ستنظم فى فبراير المقبل "منتدى للإسلام" فى إطار مكافحة التطرف والإرهاب، ويتناول مسائل مثل إعداد الأئمة والحق في الدين والمعتقد، مؤكدة عزمها مواصلة "منطق الشراكة" مع الأطراف المحليين بهذا الصدد.

ماكرون

قائد القيادة المركزية الأمريكية: سنبقى على 2500 جندى فى العراق

قال قائد القيادة المركزية الأمريكية الجنرال فرانك ماكنزى، إن واشنطن ستبقى القوات الحالية البالغ عددها 2500 جندى فى العراق، محذرا من زيادة الهجمات الإرهابية.

الجيش الأمريكى ـ صورة أرشيفية

الجيش اليمنى يحرر عدة قرى من قبضة الحوثيين فى تعز

أعلنت القوات المشتركة فى الساحل الغربى اليمنى، تحرير جبل قبنة وقرى حديجة والطفيلى بمديرية مقبنة فى محافظة تعز، جنوب غربى البلاد.
الجيش اليمنى ـ صورة ارشيفية

السعودية توضح موقفها من المفاوضات حول الاتفاق النووى مع إيران

أكد وزير الخارجية السعودى، الأمير فيصل بن فرحان، دعم بلاده العودة للاتفاق النووى مع إيران كخطوة لضمان أمن المنطقة، مبينا أن الصفقة الحالية "منقوصة ولا تحمي السعودية بشكل كاف".
 الأمير فيصل بن فرحان

غانتس يلتقى محمود عباس فى رام الله الأسبوع القادم

أعلن وزير التعاون الإقليمي الإسرائيلي عيساوي فريج أنه ووزير الدفاع بيني غانتس سيلتقيان الرئيس الفلسطينى محمود عباس في رام الله الأسبوع المقبل.
الرئيس الفلسطينى محمود عباس
 

البحرين تفتتح أكبر كاتدرائية فى الخليج العربى

أعلنت البحرين امس الخميس تدشين "أكبر كنيسة كاثوليكية" في شبه الجزيرة العربية بمنطقة العوالي جنوب العاصمة المنامة.
افتتاح الكاتدرائية
افتتاح الكاتدرائية

طقس الخليج.. درجات حرارة منخفضة بالسعودية وغائم بالإمارات

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم انخفاض في درجات الحرارة على شرق ووسط المملكة, وسماء صحو إلى غائمة جزئياً على معظم المناطق, في حين يتوقع تكون الضباب خلال ساعات الصباح الباكر على المنطقة الشرقية.

طقس الخليج ـ أرشيفية

العالم هـذا الصباح.. قائد الجيش المجرى يشيد بقدرات الجيش العراقى.. موقف السعودية من المفاوضات حول الاتفاق النووى..البنتاجون يزود أوكرانيا بـ180 صاروخا من نوع "جافلين"..ماكرون: على بريطانيا تخفيف إجراءات اللجوء

"أوميكرون" يهدد إجازة عيد الميلاد فى أوروبا.. 337 حالة إصابة فى الاتحاد.. وإيطاليا تنشر الشرطة مجددًا لمتابعة الإجراءات الوقائية.. الدنمارك تغلق الحانات وتحظر بيع الكحول.. وحالة من الإحباط تسيطر على الأوروبيين

 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة