المقاولون يجهز بديل "جبنة" للمشاركة أمام الزمالك بعد استئناف الدوري

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 07:30 ص
المقاولون يجهز بديل "جبنة" للمشاركة أمام الزمالك بعد استئناف الدوري جبنة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، إلى تجهيز بديل عبد الرحمن جبنة لاعب وسط الفريق في مباراة الزمالك المرتقبة، والمقرر إقامتها يوم 21 ديسمبر الجاري عقب انتهاء التوقف الدولي لمشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب.

ويغيب جبنة عن تشكيل المقاولون أمام الزمالك بعد تعرضه للطرد في المباراة الأخيرة لذئاب الجبل بالدوري العام أمام البنك الأهلي والتي جمعت الفريقين بمنافسات الأسبوع السادس من الدوري وانتهت بهزيمة المقاولون بهدفين مقابل هدف.

ويفاضل النحاس بين عدد من اللاعبين لخلافة جبنة في الوسط أبرزهم، محمد مجلي وعماد فتحي وأحمد الشيمي.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 15 فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 5 نقاط، حيث خاض ذئاب الجبل 6 مباريات منذ بداية الدوري، فاز فى مباراة وتعادل فى اثنتين وتلقى الهزيمة فى 3 مباريات أخرى، جاءت أمام إنبى والأهلى وأخيراً البنك الأهلي.

من جانبه، كشف الدكتور وائل نبيل، رئيس الجهاز الطبى لفريق المقاولون العرب، عن موقف باسم على ظهير أيمن الفريق من مباراة الزمالك المرتقبة 21 ديسمبر المقبل، وذلك بعد انتهاء التوقف الدولي، بسبب مشاركة المنتخب الوطنى فى بطولة كأس العرب خلال الفترة بين 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وأكد وائل نبيل، فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن باسم على سيعود للمشاركة فى التدريبات الجماعية بعد انتهاء فترة الراحة، مشيراً إلى أن اللاعب غاب عن مباراة البنك الأهلى السابقة بسبب التواء الكاحل ومن المقرر تجهيزه للقاء الزمالك.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة