الحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق بمعرض موبيليا وورشة بشبرا الخيمة

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 07:14 م
الحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق بمعرض موبيليا وورشة بشبرا الخيمة سيارات إطفاء - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق هائل شب في معرض موبيليا وورشة مجاورة له في شارع عبدالمنعم الشامى بحي شرق شبرا الخيمة، وكذلك الانتهاء من أعمال التبريد بموقع الحادث، دون ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد بورود بلاغ من عمليات النجدة بنشوب حريق في معرض موبيليا وورشة استورجي بشارع عبد المنعم الشامي بحي شرق شبرا الخيمة ملك "حسام س م"، 45 سنة، مقيم بشبرا الخيمة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية بقيادة العميد هيثم شحاتة، وتم الدفع بـ6 سيارات إطفاء، للسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة حفاظا على أرواح وممتلكات المواطنين بالمنطقة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بقيادة اللواء محمد العناني بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التي أمرت بندب المعمل الجنائي لمعرفة سبب الحريق وملابساته وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكلفت الحي بتشكيل لجنة لمعاينة المكان وفحص إذا كان مرخص من عدمه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة