أهداف مباريات الخميس فى ملاعب العالم.. نابولى يفوز على ليستر سيتي بثلاثية

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 09:00 ص
أهداف مباريات الخميس فى ملاعب العالم.. نابولى يفوز على ليستر سيتي بثلاثية فياريال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الخميس إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مباريات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة مجموعات الدوري الأوروبي، بالإضافة إلى دورى المؤتمر الأوروبي، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة. 

وجاءت أهداف مباريات الخميس، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف مباريات دورى أبطال أوروبا 
 

أتالانتا 2 - 3 فياريال

تأهل فياريال الإسباني لدور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، بعد فوزه الثمين الذى حققه على مضيفه فريق أتالانتا الإيطالي بنتيجة 3 – 2، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس على ملعب " جيويس"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الخامسة من التشامبيونزليج.

وكان اللقاء قد تم تأجيله لليوم الخميس بدلا من أمس الأربعاء، بسبب السقوط الكثيف للثلوج على ملعب المباراة، الأمر الذى دفع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لتأجيله.

وأنهى فياريال الشوط الأول من المباراة متفوقا بثنائية نظيفة، سجلها كل من دانجوما وايتيان كابوى في الدقيقتين 3 و 42.

وفى الشوط الثانى، عزز دانجوما من تقدم الغواصات الصفراء بالهدف الثالث في الدقيقة 51، قبل أن يقلص أتالانتا النتيجة بتسجيله هدفين عن طريق روسلان مالينوفسكى ودوفان زاباتا في الدقيقتين 71 و 80.

أهداف مباريات الدوري الأوروبي نابولى 3 - 2 ليستر سيتي تأهل نابولى الإيطالى إلى الدور الحاسم المؤهل لدور الـ 16 من الدوري الأوروبي، بعد فوزه المثير على ضيفه ليستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 3 - 2، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، على ملعب "دييجو ارماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثالثة من يوروباليج، للموسم الحالى 2021 - 2022. جاء الشوط الأول من اللقاء مثيرا بين الفريقين وحسمه التعادل بنتيجة 2 - 2، إذ تقدم نابولى بثنائية عن طريق كل من ـدم وناس وإليف إلماس فى الدقيقتين 4 و 24، قبل أن ينجح ليستر سيتي فى الرد بهدفين عبر جونى إيفانز وكيرنان هال فى الدقيقتين 27 و 33. وفى الشوط الثانى منح إليف إلماس فريق نابولى الفوز بتسجيله الهدف الثالث فى الدقيقة 53 من عمر اللقاء.

ريال سوسيداد 3 - 0 ايندهوفن

أهداف مباريات دورى المؤتمر الأوروبي سسكا صوفيا 2 - 3 روما فاز فريق روما الايطالي على نظيره سسكا صوفيا البلغاري بنتيجة 3 - 2 خلال المباراة التي اقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "بلغارسكا أرميا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية لدور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي للموسم الحالي 2021 / 2022. جاءت هدفي فريق روما عن طريق تامي أبراهام (هدفين)، ومايورال في الدقيقتين 15، 35، 53 على التوالي. بينما سجل اهداف أصحاب الأرض سيسكا صوفيا عن طريق حمزة كاتاكوفيتش ويانيك فيلدشوت في الدقيقتين 75، و90 على التوالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة