مى كمال لـ"الستات ميعرفوش يكدبوا": "فكرت ادخل مجال التمثيل ولكن بحب الغناء"

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 05:51 م
مى كمال لـ"الستات ميعرفوش يكدبوا": "فكرت ادخل مجال التمثيل ولكن بحب الغناء" مى كمال ووالدتها عفاف راضى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت المطربة مى كمال ابنة الفنانة عفاف راضى، إنها كلما اقترب موعد حفلتها يوم السبت المقبل تخاف ولكن تحاول أن تشجع نفسها لأنها لأول مرة ستكون في حفلة أمام الناس وبالتالي لابد أن تستعد جيدا.

وأضافت الفنانة مى كمال، خلال برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى: لما بلاقى نفسى بخاف أو أتوتر أقلب الموضوع ، وبحضر للأغانى لأنى أول مرة أغنى أمام الجمهور يوم السبت المقبل ، وكل يوم بزداد حماس ، وكل يوم هناك خوف ولكن اتشجع للحفلة .

وتابعت الفنانة مى كمال: الناس بتحب تسمع أغانى تفرحها وترقص مع الأغنية، وبالتالي فإن الحفلة لا بد أن تتضمن أغانى بها فرحة، موضحة أن أغنية والدتها عطاشى، قامت بوضع لمسات بسيطة عليها لتقوم بغنائها مرة أخرى، حيث إن أغنية وادلتها كانت عبارة عن دفوف وناى وعود .

وقالت الفنانة مى كمال: والدتى على طول بتخاف عليا لأنى ابنتها الوحيدة، وفكرت أدخل التمثيل ولكن أحببت أن أدخل الغناء الأول وأفهمه جيدا ولو جاءت لى فرصة في التمثيل سأشارك .

تستعد المطربة مي كمال لإحياء أولى حفلاتها الغنائية الجماهيرية، التي يحتضنها مسرح معهد الموسيقى العربية في تمام الثامنة مساء السبت 4 ديسمبر. 
 
وتحتفل مي مع جمهورها بإطلاق أجدد أغنياتها المصورة "اضحكلها"، التي تعد بداية انطلاقتها الفنية الرسمية كأول أغنية أوريجينال "أصلية" تطلقها في شكل فيديو كليب مصور، وتعاونت مي خلال الأغنية مع الشاعرة ريم أبو المكارم والملحن والموزع ماهر الملاخ. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة