أكرم القصاص - علا الشافعي

طقس الخليج.. غيوم فى السعودية والإمارات ومعتدل فى الكويت

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 08:00 ص
طقس الخليج.. غيوم فى السعودية والإمارات ومعتدل فى الكويت درجات الحرارة
ا ش ا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة نشر أحول الطقس في دول الخليج ليوم الاربعاء، فى السطور التالية:-
 

السعودية:

يتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية فى السعودية ، ان تكون اليوم الاربعاء سماء غائمة جزئياً ونشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الافقية على أجزاء من منطقتي الجوف والحدود الشمالية يمتد تأثيرها الى الأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية. كما تكون السماء صحو الى غائمة جزئياً قد يتخللها سحب رعدية على أجزاء من مرتفعات جازان، عسير والباحة تمتد الى الأجزاء الجنوبية من مرتفعات مكة المكرمة. في حين لا يستبعد تكون الضباب خلال ساعات الصباح الباكر على أجزاء من المنطقة الشرقية كذلك على الأجزاء الساحلية من مناطق مكة المكرمة، عسير وجازان.
 

الامارات:

يتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية فى الامارات أن يكون الطقس اليوم الاربعاء غائما جزئياً بوجه عام، مع احتمال سقوط أمطار على بعض المناطق الشرقية والسواحل والبحر نهاراً، ورطبا ليلاً وصباح الخميس مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الغربية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

الرياح شمالية غربية - شمالية شرقية / 15 – 25 تصل إلى 40 كم/س.

الخليج العربي متوسط الموج يضطرب أحياناً فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 10:42 والمد الثاني عند الساعة 22:55 والجزر الأول عند الساعة 17:07 والجزر الثاني عند الساعة 04:35.

بحر عمان متوسط الموج يضطرب أحياناً فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 19:58 والمد الثاني عند الساعة 06:58 والجزر الاول عند الساعة 13:15 والجزر الثاني عند الساعة 01:22.

الكويت:

وفى الكويت يكون الطقس اليوم الاربعاء معتدل و غائم جزئيا والرياح جنوبية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 - 32 كم/ساعة .

وفى المساء مائل للبروده والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة 06 - 28 كم/ساعة و تظهر بعض السحب المتفرقة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة