أكرم القصاص - علا الشافعي

ساري: يجب أن يمتلك لاتسيو أفكارا واضحة مثلما حدث مع كلوب فى ليفربول

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 09:55 م
ساري: يجب أن يمتلك لاتسيو أفكارا واضحة مثلما حدث مع كلوب فى ليفربول ساري
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد ماوريتسيو ساري المدير الفني لفريق لاتسيو بتطور ليفربول الإنجليزي تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، مشدداً أن ناديه يجب أن يكون لديه أفكار واضحة للمضي قدما في الكرة الإيطالية، وأن يكون لديهم  دراية بما يمكنك القيام به، يجب أن يخطط لسوقين أو ثلاثة أسواق انتقالية مسبقًا.
 
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الفريق المقبلة أمام أودينيزي التي ستقام في العاشرة الا الربع مساء غداً الأربعاء على ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الايطالي "الكالتشيو" للموسم الحالي 2021 / 2022.
 
وقال ماوريتسيو ساري عن مدرب أودينيزي في مؤتمر صحفي: "إنه يتمتع بذكاء غير عادي، في تشيلسي، استمعت إليه لأنه لم يضع اعتبارات تافهة".
 
أضاف ساري: "ستكون مباراة صعبة، لقد تنازل أودينيزي عن القليل من النقاط، حتى بعيدًا عن ملعبه، إنهم فريق بدني للغاية".
 
وشدد المدرب السابق لنابولي ويوفنتوس، والذي فاز بلقب الدوري مع البيانكونيري في 2019-20 : "أكويل رئيس لاتسيو يجب أن يتحلى بالصبر وأن يكون لديه أفكار واضحة لمستقبل النادي.
 
وأضاف ساري: "أريد دائمًا الفوز بالمباريات ومع ذلك، فإن الصعوبات واضحة، في المباريات الثلاث التي أعقبت فترة التوقف الدولي، سجلنا ثلاث نقاط".
 
واصل مدرب لاتسيو: "لقد سجلنا أيضًا نقاطًا قليلة بعد الدوري الأوروبي، إذا نظرت إلى الألعاب العادية، من ناحية أخرى، لدينا متوسط ​​عالٍ جدًا".
 
وتابع ساري: "إنها ليست مشكلة سهلة في كرة القدم اليوم، لأنه على عكس الماضي، نلعب دائمًا كل ثلاثة أيام، إنها ليست مشكلة تكتيكية، لكنها مشكلة عقلية وغير واعية".
 
وأكمل ساري: "أنت بحاجة إلى أفكار واضحة، لم يفز ليفربول على الفور مع كلوب، في السنة الأولى احتلوا المركز الحادي عشر والثامن في الثانية".
 
وأكد ساري: "نحن بحاجة إلى رؤية أوسع، أنا لست كلوب، هذا واضح، المشكلة ليست تكتيكية، الفريق سلبي، وأنت تخسر، التكتيكات لا تهم نحن بحاجة إلى إعادة الشحن بعد لحظة متعبة، ننجح في بعض الأحيان، والبعض الآخر لا ننجح".
 
ورجحت تقارير في إيطاليا أن ساري يبحث عن مدافع جديد ومهاجم لدعم سيرو إموبيل ، لكن المدرب قال إنه لم يذكر أي أهداف للمديرين.
 
وأتم ساري: "لم أتحدث قط عن أسماء للنادي، لقد ذكرت للتو الاحتياجات، في رأيي، يجب أن تجلس وتخطط لسوقين أو ثلاثة أسواق انتقالية في المستقبل، لا يمكنك الوقوف في النافذة بحثا عن الفرص".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة