أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: مدرب جالاتا سراى يحسم قراره بالاستغناء عن مصطفى محمد لصالح أوجلو

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 11:12 ص
تقارير: مدرب جالاتا سراى يحسم قراره بالاستغناء عن مصطفى محمد لصالح أوجلو مصطفى محمد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الأربعاء، أن مصير مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى جالاتا سراى التركى بات بيد فاتح تريم المدير الفنى الذى يفاضل بينه وبين المهاجم التركى  خليل درويش أوجلو.

ونشرت صحيفة فوتوماك التركية تقريرا بعنوان أخبار النقل، قرار فاتح تريم للاختيار بين مصطفى محمد، وخليل درويش أوجلو.

وقالت إن هناك أيام مفعمة بالحيوية في جالاتا سراى، أحد الفرق التى سرعت عملها قبل وقت قصير من بدء فترة الانتقالات فى يناير المقبل لحسم المهاجم.

وأضافت أن مدرب جالاتا سراي فاتح تيريم اتخذ القرار النهائي لتحويل الاستثمار المخطط له إلى الخط الأمامي، حيث سوف يستثمر في خليل درويش أوجلو، وليس في مصطفى محمد على خط الهجوم.

وتابعت أن مصطفى محمد سيكلف جالاتا سراي دفع 4 ملايين دولار بحلول 31 ديسمبر لنادى الزمالك غير أن  اللاعب التركى خليل درويش أوجلو، سوف يمنح عقده الأولوية للشراء بدلاً من الخيارات .

وأكدت الصحيفة على طلب المدرب فاتح تريم من الإدارة الاستثمار في خليل درويش أوجلو بدلاً من مصطفى محمد، ويعتقد أن حياته غير المنتظمة في إسطنبول كانت سببا فى تراجع أداء محمد المعار لموسم ونصف مقابل 2 مليون دولار ولديه خيار شراء 4 ملايين دولار.

وأوضحت أن التقديرات تشير إلى أن استثمار 4 ملايين دولار فى شراء مصطفي أمر محفوف بالمخاطر بالنسبة للمهاجم 24 عامًا، والذى يتراجع مستواه باستمرار فى الفريق ذى اللون الأصفر والأحمر، والذى جاء فيه فى نهاية النصف الأول من الموسم الماضي.

مصطفى محمد

مصطفى محمد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة