النائبة آية مدنى: كنت ألعب الخماسى الحديث منذ عمر 6 سنوات حتى اعتزلت فى أوليمبياد لندن

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 12:03 ص
 النائبة آية مدنى: كنت ألعب الخماسى الحديث منذ عمر 6 سنوات حتى اعتزلت فى أوليمبياد لندن النائبة آية مدنى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النائبة آية مدنى عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إنها كانت تمارس لعبة الخماسى الحديث، موضحة أن لعبة الخماسى الحديث لابد أن يكون لاعب رياضى متكامل، متابعة: أمارس اللعبة منذ عمر 6 سنوات حتى اعتزلت في أوليمبياد لندن، ولكن ظللت 25 سنة ألعبها.

وأضافت عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في تصريحات لبرنامج السلطة التشريعية، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن الإدارة الرياضية لدينا عمل تطوعى وليست وظيفى ، وعنجما اعتزلت رياضية والدى قال لى البلد أعطتك كثيرا ولابد من أن تعوضى البلد.

وتابعت عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، : اعتزلت وبعد عن الرياضة ولكن أهلى شجعونى على دخول الإدارة الرياضية وحبيت الموضوع وشعرت أن الرياضة تسير في دمى ودخلت انتخابات الاتحاد الدولى الخماسى الحديث، وحصلت مؤخرا على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي عن إنجازاتها في لعبة الخماسي الحديث.

وفى وقت سابق هنأت الأكاديمية الوطنية للتدريب، النائبة آية مدنى عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وخريجة الأكاديمية الوطنية، لفوزها بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضى عن إنجازاتها فى لعبة الخماسي الحديث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة