مصطفى محمد يساهم فى 5 أهداف مع جالاتا سراى قبل التوقف الدولى

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 11:30 ص
مصطفى محمد يساهم فى 5 أهداف مع جالاتا سراى قبل التوقف الدولى مصطفى محمد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التحق الدولى المصرى مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراى التركى بمعسكر منتخب مصر بالإسكندرية فور وصوله إلى القاهرة أمس الاثنين، استعدادًا لمباراتى أنجولا والجابون، المقرر لهما يوما 12 و16 نوفمبر الجارى فى الجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وفى هذا الموسم ساهم الدولى المصرى مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراى التركى فى 5 أهداف مع فريقه هذا الموسم بمختلف المسابقات.

وسجل مصطفى محمد هذا الموسم 4 أهداف بعدما شارك فى 11 مباراة مع جالاتا سراى فى الدورى التركى.

فيما صنع مصطفى محمد هدفا واحدا فى مسابقة الدورى الأوروبى، حيث لعب البلدوزر 7 مباريات أوروبية الموسم الجاري، دون تسجيل أهداف واكتفى بصناعة هدف وحيد.

ومن المنتظر أن يقود مصطفى محمد هجوم المنتخب الوطني أمام أنجولا والجابون، لحسم التأهل إلى الدور الثالث والأخير للمواجهة المرتقبة التي تؤهل منتخب مصر إلى كأس العالم.

ويلتقى منتخب مصر مع أنجولا الجمعة المقبل، فى إطار الجولة الخامسة من عمر التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، قبل أن يستضيف الجابون يوم 16 من الشهر الجارى فى القاهرة.

ويلعب مصطفى محمد على سبيل الإعارة مع فريق جالاتا سراى التركى حتى نهاية الموسم الجارى، وله أحقية شراء مهاجم الزمالك بقيمة 4 ملايين دولار.

ويحتل فريق جالاتا سراى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري التركى برصيد 21 نقطة ، وبفارق 9 نقاط عن طرابزون سبور متصدر الترتيب.

فيما سجل المهاجم المصري هدفين فقط خلال 8 مباريات شارك فيهم مع منتخب الفراعنة وكان اخرهم هدفه في مباراة ليبيا في الجولة الرابعة عندما فازت مصر بثلاثية نظيفة على المنتخب الليبي في ملعبه.

بينما يعتلى منتخب مصر، صدارة المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط قبل جولتين على النهاية متفوقا بـ 4 نقاط عن منتخب ليبيا الوصيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة