ليفاندوفسكى: لا أفكر فى الكرة الذهبية ولسنا روبوتات للعب المباريات يوميا

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 08:44 م
ليفاندوفسكى: لا أفكر فى الكرة الذهبية ولسنا روبوتات للعب المباريات يوميا ليفاندوفسكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، أنه لا يفكر في الكرة الذهبية كثيرا مشددا أنه يتعامل بهدوء مع الأمر كونه أحد أبرز المرشحين للفوز بالجائزة، وقال ليفاندوفسكى قائد منتخب بولندا قبل مواجهة منتخب بلاده مع أندروا ضمن تصفيات كأس العالم "أنا لا أفكر في الكرة الذهبية كثيراً، التفكير بالتأكيد لن يفيدني ، ولكن من ناحية ما هي فرصتي في الفوز أو كيف تبدو و ما هي التكهنات أو التسريبات فأنا أتعامل معها بهدوء".

أضاف "أفضل التركيز على الأشياء الأكثر أهمية بالنسبة لي، عند إقتراب موعد الحفل أو في يوم التسليم يمكنني التفكير في الأمر".

وتابع "نحن في بداية شهر نوفمبر، هناك الكثير من الوقت المتبقي وأنا أقترب منه بهدوء أكثر، ليس من المنطقي التفكير كثيرًا في الأمر، على الرغم من أنه أمر رائع، لا يزال هناك العديد من الأشياء التي يجب القيام بها قبل وبعد الحفل والتي تعتبر من الأولويات".

وواصل النجم البولندى "هناك عدة مرات نلعب فيها خارج أرضنا، هذا يجعل من الصعب بشكل متزايد البقاء على أعلى مستوى لفترة طويلة بسبب التنقل باستمرار، على المدى الطويل حتى المال لن يغير شيئًا ، لن تكون العضلات قادرة على تحمل مثل هذه الوتيرة العالية".

وعلق ليفاندوفسكى على ضغط المباريات قائلا "الكل يرغب في مشاهدة المباريات كل يوم، لكننا لسنا روبوتات يمكنها لعب المباريات كل ثلاثة أيام بأقصى جهد، أعتقد أن الأجيال القادمة ستواجه صعوبة في الحفاظ على هذا المستوى من التركيز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة