شادى محمد: أزمة فى المنتخب بسبب قائمة كأس العرب وبيراميدز والمصرى يرفضان المشاركة

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 11:53 م
شادى محمد: أزمة فى المنتخب بسبب قائمة كأس العرب وبيراميدز والمصرى يرفضان المشاركة شادى محمد
رامي ناجي - حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامي شادي محمد، نجم الكرة المصرية السابق، إن هناك أزمة تواجه قائمة منتخب مصر المشاركة في بطولة كأس العرب المقرر إقامتها في نهاية الشهر الجاري، بسبب رفض المصري البورسعيدي وبيراميدز مشاركة لاعبيه في البطولة.
 
وأكد شادي محمد خلال تصريحات تليفزيونية، أن المصري وبيراميدز لديهما مباراة في الكونفدرالية يوم 5 ديسمبر المقبل خلال إقامة البطولة، مما يتسبب في رفض الأجهزة الفنية للفريقين انضمام لاعبيهم للمنتخب.
 
وكشف شادي محمد أن هناك جلسة جمعت بين أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة ووائل جمعة مدير المنتخب الوطني لبحث حلول الأزمة، وأضاف أنه من الغريب أن مجاهد طلب الانتظار حتى يرى كيف ستتعامل المغرب مع هذه الأزمة بسبب مشاركة  فريق نهضة بركان في الكونفدرالية.
 
وتابع شادي محمد أنه يجب على الجميع دعم المنتخب الوطني حتى يستكمل مشواره وينجح في الوصول إلي كأس العالم مرة أخرى، مشيرا إلى أن مصر تستحق التواجد في المونديال بشكل دائم.
 
ورفض شادي محمد الاتهامات الموجهة من بعض الجماهير إلى الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بأنه يقدم مستوى مميزا مع الفريق الإنجليزى عكس المنتخب، مؤكدا أن ثبات التشكيل في ليفربول وراء تألق صلاح في الدوري الإنجليزي.
 
وقال إن تواجد منتخب مصر في كأس العالم بشكل دائم يساعد على نقل الكرة المصرية إلى العالمية، وتساعد أيضا لزيادة الإيرادات لاتحاد الكرة، فضلا عن زيادة اللاعبين المحترفين فى أوروبا.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة