سولشاير.. أبرز أرقام المدرب النرويجى مع مانشستر يونايتد

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 07:00 م
سولشاير.. أبرز أرقام المدرب النرويجى مع مانشستر يونايتد سولشاير
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تراجعت نتائج فريق مانشستر يونايتد تحت قيادة مدربه النرويجى أولى جونار سولشاير، خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد الخسارة الأخيرة ضد السيتي بنتيجة 0-2 في الديربي الذي أقيم السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "أولد ترافورد".

سولشاير

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، عقب الخسارة أمام مانشستر سيتي بهدفين على ملعب "أولد ترافورد" برصيد 17 نقطة.

وقاد سولشاير مان يونايتد في 167 مباراة بجميع البطولات، نجح خلالها الفريق في تحقيق 91 انتصارا بنسبة تصل إلى 54%، فيما تعادل 37 مباراة وخسر 39 مباراة، وفشل في التتويج بأى لقب طوال هذه المسيرة.

سولشاير

في سياق متصل، قالت صحيفة "ديلي ميل"البريطانية، إن النرويجي أولي جونار سولشاير يواجه ثورة داخلية في غرفة ملابس الشياطين الحمر، بسبب اعتراض عدد من النجوم، وفى مقدمتهم كريستيانو رونالدو، حول طريقة لعب اليونايتد خلال المباريات الأخيرة، وعلى الأخص ضد ليفربول ومانشستر سيتي.

وأضافت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد على رأس اللاعبين المشمئزين من وضع الفريق الحالي، وتسيطر عليه حالة من الإحباط والقلق بعد الهزيمة أمام ليفربول والسيتي.

وأوضحت أن مجموعة كبيرة من لاعبي مان يونايتد، يتقدمهم رونالدو وبرونو فيرنانديز، يتهمون سولشاير بأنه لا يمدهم بالتعليمات الكافية، مع عدم وجود خطة واضحة لخوض المباريات، مؤكدة أن لاعبي مان يونايتد يرون أن الفريق يقوده عدد من المدربين الشباب، الذين يرغبون في التعلم واكتساب الخبرة، بعدما فشل الفريق فى مواجهة ضغط ليفربول، ولتجنب نفس المشكلة ضد سيتي، لجأ يونايتد لخطة 3-4-1-2 التي لم تنجح أيضًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة