رئيس جامعة بنها يتفقد عددا من المشروعات الإنشائية بكلية الحقوق .. صور

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 12:13 م
رئيس جامعة بنها يتفقد عددا من المشروعات الإنشائية بكلية الحقوق .. صور الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها خلال الجولة
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، جولة تفقدية لكلية الحقوق لمتابعة تعلية دورين بالمبنى الرئيسي بالكلية لخدمة العملية التعليمية وطلاب الكلية.

كما شملت الجولة، تفقد رئيس الجامعة أعمال الإنشاءات والتطوير لرفع كفاءة مبنى دار الضيافة والإدارة الطبية، حيث جاء ذلك بحضور الدكتور رضا عبد الحليم عميد كلية الحقوق، والدكتور محمد سعيد المستشار الهندسي لرئيس الجامعة ومسؤولي الإدارة الهندسية.

وأكد "سوسو" خلال الجولة، على أهمية استغلال كافة منشآت الجامعة والاستفادة منها بالشكل الأمثل، مشددا على الإلتزام بالبرنامج الزمنى وجودة التنفيذ والتشطيبات النهائية والتجهيزات اللازمة للمنشآت طبقا للمواصفات المعتمدة وفي سياق أخر أكد الدكتور جمال سوسة، حرص الجامعة على تقديم خدمة متميزة ذات جودة عالية للطلاب المغتربين المقيمين بالمدن الجامعية سواء في التغذية والإسكان والرعاية الطبية والاجتماعية.

وبدوره أجرى الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب جولة تفقدية مفاجئة بالمدينة الجامعية بشبرا، جاء ذلك بحضور الدكتور سيد عبد الونيس نائب المشرف العام على المدن الجامعية. واطمأن نائب رئيس الجامعة، خلال جولته، على مستوى الخدمات المقدمة للطلاب ، كما تفقد المطابخ، المطاعم، مخازن الأغذية، كما التقى نائب رئيس الجامعة بعدد من الطلاب داخل المدينة واطمأن منهم على مستوى الخدمة التي تقدم لهم، والتأكد من مستوى النظافة وتجهيز الغرف بجميع الاحتياجات اللازمة للطلاب.

واكد الدكتور تامر سمير، على ضرورة متابعة الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية بالمدن الجامعية ، للحفاظ على سلامة الطلاب والعاملين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة