تحليل البصمة الوراثية يعيد كفيف لأسرته بعد 21 عاما من فقده .. صور

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 12:52 م
تحليل البصمة الوراثية يعيد كفيف لأسرته بعد 21 عاما من فقده .. صور البصمة الوراثية
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبت تحليل البصمة الوراثية DNA ، الذي أجري محمد إبراهيم ،28سنة، كفيف بإحدى دور الرعاية بمحافظة كفر الشيخ، الذي خرج من منزل أسرته صغيراُ وكان عمره 7 سنوات، تائهاً بأن إبراهيم أحمد حجازي، والده، والذي عثر عليه بعد 21 سنة من فقده.

قال محمد إبراهيم، 28سنة، كفيف، أنه سعيد بعودته لأسرته بعد غيابه طوال تلك السنوات، مؤكداً أن ما يحدث له أمر لا يصدقه عقل، فقد خرج وكان عمره 7 سنوات، وكانت جدته متوفيه وسبب خروجه انه وجد الحزن واللطم وشق الملابس لوفاتها، فشعر بالضيق، إضافة لعدم وجود والدته بمنزل والده، فخرج من منزل أسرته ولا يعرف أين يذهب، واستقل سيارة ووجد نفسه بالإسكندرية.

وأضاف محمد إبراهيم، فعثرت عليه سيدة بالإسكندرية وتوجهت به لقسم الشرطة ليجد مكانا ينام فيه، ومنها لقسم الشرطة بالجيزة، وتم نقله لعدد من دور الرعاية الإسكندرية وبرج العرب والجيزة، فلم يجد فيهم أي راحة له حتى تم نقله لدار رعاية بالبحيرة ومنها لكفر الشيخ الذي وجد فيها حسن معاملة.

وقال محمد إبراهيم، إنه يتذكر طفولته ووالده وأشقاءه، وأن والده طوال تلك السنوات كان يبحث عنه وينشر اعلانات حتى تعرف على صورته على صفحات التواصل الاجتماعي، وعندما جاء والده عرفه بعلامة في وجهه، ففرح بحضوره، وأنه ينتظر عودته لمنزله.

 قال إبراهيم أحمد حجازي، والد الشاب محمد، إنه سعيد بعودة نجله له وأن تحليل البصمة الوراثية أثبت أنه نجله، وأنه سيعود لحضنه بعد غياب دام أكثر من 20 سنة كاملة ، بعد أن خرج من منزله بقرية الكفر الجديد بميت سليل بالدقهلية، نظرا للخلافات مع والدة ابنه كان يريد ان يذهب إليها، ويخرج لها ويعود إلى أن خرج يوما ولم يعد، وذهب إلى مركز شرطة ميت سلسيل، وحرر محضرا باختفاءه، وفي الوقت الذي كان يبحث عنه كان يبحث عنا أيضا، وكان لا يعرف إلا أنه من الكفر الجديد، وكان كل من يعرف قرية اسمها فيه الجديد يأخذه إليها، فذهبوا به إلى عدة محافظات منها القاهرة والجيزة، والإسكندرية، واستقر به الحال في كفر الشيخ.

وأضاف حجازي أن شخص بكفر الشيخ نشر بوست على صفحات التواصل الاجتماعي بقصة محمد وذكر أشقائه ياسر وسلوى، ووالده يعمل في محطة وقود، وهي نفس بيانات أسرتنا فذهب إليه ووجده أصبح رجلا وفي انتظاره، إلا أنه أصبح كفيف البصر.

وقال السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن بكفر الشيخ، تم التنسيق بين المديرية والدكتور وائل عبد العزيز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية، بناء على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، لسرعة إنهاء كل الإجراءات القانونية والإدارية الخاصة بتسليم الشاب الكفيف محمد إبراهيم حجازي، ابن قرية الكفر الجديد بمركز ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية، لأسرته، والانتهاء من إجراء تحليل DNA لكل من الأب والابن استعادة الابن المفقود وعودته إلى أحضان أسرته.

 

الشاب العائد مع والده فى كفر الشيخ
الشاب العائد مع والده فى كفر الشيخ

 

الشاب العائد مع والده
الشاب العائد مع والده

 

الشاب مع والده بكفر الشيخ
الشاب مع والده بكفر الشيخ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة