أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على تشكيل عصابى تخصص فى تزوير تقارير طبية للاستيلاء على المال العام

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 11:07 م
القبض على تشكيل عصابى تخصص فى تزوير تقارير طبية للاستيلاء على المال العام كلابشات
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، بالتنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ من  إلقاء القبض علي تشكيل عصابي مكون من 12 شخص بينهم طبيب، تخصص في تزوير تقارير طبية مزورة، للاستيلاء على المال العام.

البداية كانت بورود تحريات سرية لمباحث الأموال العامة بأن هناك سيدة تدعى " ه . ا . م . ع" حاصلة على ثانوية أزهرية، تقيم بقرية محلة القصب التابعة لمركز كفر الشيخ، وبصحبتها فران أثناء توجهها لمستشفى كفر الشيخ العام، تقوم بالتعامل مع أفراد وموظفين حكوميين، لتزوير والتعامل في إنهاء إجراءات من أجل صرف معاشات وإعانات من وزارة التضامن الإجتماعي.

وعقب التنسيق بين الإدارة العامة لمباحث الأموال بقطاع وسط الدلتا، مع مديرية أمن كفر الشيخ، جرى ضبط المتهمة من خلال الأمكنة المعدة لذلك لترشد عن 7 متهمين آخرين، وأثناء مناقشة المتهمين ألقي القبض على 12 متهما من بينهم طبيب بمستشفى دسوق العام وموظف بمستشفى كفر الشيخ العام، ومستشفى الرمد بكفر الشيخ، وعدد من الموظفين الحكوميين الآخرين، وصاحب استوديو تصوير، لتأمر جهات التحقيق بحبس المتهم وضبط وإحضار المتهمين الهاربين، لتباشر التحقيق في الواقعة، تحرر المحضر رقم 8752 جنح قسم أول كفر الشيخ.



 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة