أرقام بغداد بونجاح مع السد القطرى الموسم الحالى قبل ترشيحه لـ برشلونة

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 12:23 م
أرقام بغداد بونجاح مع السد القطرى الموسم الحالى قبل ترشيحه لـ برشلونة بغداد بونجاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بغداد بونجاح مهاجم السد القطرى ومنتخب الجزائر بات أحد أهداف برشلونة لتدعيم هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مع قدوم مدربه تشافى هيرنانديز من الفريق القطرى إلى العملاق الكتالوني،خاصة بعد الإصابة المفاجئة التى تعرض لها سيرجيو أجويرو فى القلب وإعلان غيابه لمدة 3 أشهر على الأقل، فى الوقت الذى لا يقدم فيه هجوم البارسا الأداء المنتظر خاصة بعد رحيل ليونيل ميسي في الصيف الماضي إلى باريس سان جيرمان.

أرقام بغداد بونجاح
 

ونستعرض أبرز أرقام بغداد بونجاح الموسم الحالي مع السد القطري، حيث لعب بونجاح  20 مباراة بمعدل 1.725 دقيقة ساهم خلالها ب 22 هدفا حيث سجل 17 هدفا وصنع 5 اخرين بمختلف البطولات.

بغداد بونجاح شارك في 9 مباريات مع السد في الدوري القطري هذا الموسم، سجل خلالها 11 هدفًا، وصنع 3 اخرين ولعب 6 مباريات في دوري أبطال آسيا سجل خلالها هدف وصنع مثله .

كما شارك بغداد بو نجاح مع منتخب الجزائر لعب 47 مباراة وسجل خلالها 22 هدف منذ المباراة الأولى في 25 مايو 2013، وأبرزها هدفه في مرمى السنغال في الدقيقة الأولى في نهائي كأس أمم إفريقيا مصر 2019 والتي توج بها محاربو الصحراء.

في حين أن هجوم برشلونة سجل هدفين فقط في 4 مباريات بدوري أبطال أوروبا، و19 هدف في 12 مباراة بالدوري الإسباني.

يذكر أن برشلونة يحتل المركز التاسع حاليًا فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى، كما تلقى خسارتين فى أول 4 مباريات بدورى الأبطال ليصبح مهددا بالإقصاء من مرحلة المجموعات.

بلماضي : بغداد بونجاح سيرافق تشافي فى برشلونة
 

كان جمال بلماضى المدير الفنى لمنتخب الجزائر أعلن عن رغبته فى انتقال بغداد بونجاح إلى برشلونة ، وقال فى مؤتمر صحفى "تشافى يعرف جيدًا قيمة بغداد بونجاح، لقد أصر على بقائه على الرغم من وجود ميزانية ضخمة من النادى للتعاقد مع لاعبين على أعلى المستويات، لكنه فضّل الإبقاء عليه."

وأضاف ضاحكًا: "سأخبركم بسر أن بغداد بونجاح سيرافق تشافي فى برشلونة".

وأوضح بلماضى قائلا: "سيكون من الرائع أن نشاهد بغداد بونجاح فى برشلونة، لن تكون صدمة بالنسبة لى إذا حدث الأمر فتشافى يدرك إمكانياته جيدا، وهو مهاجم كبير".

وكانت صحيفة "fennecfootball" الجزائرية كشفت فى وقت سابق أن الأهلى كان قريبًا من ضم بونجاح مقابل 7 ملايين دولار للتعاقد مع المهاجم الجزائرى الذى يرتبط بعقد مع السد حتى يونيو 2024 ولكن الصفقة تعطلت بسبب بعض التفاصيل المادية، كما أنه كان فى دائة اهتمام الزمالك أيضا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة