أكرم القصاص - علا الشافعي

عروض الشتاء تطارد لاعبى الأهلى مبكرا.. رامى ربيعة مطلوب فى 3 أندية محلية.. تألق ديانج يفتح "شهية" أندية تركية للتعاقد معه فى يناير.. والمارد الحمر يغلق باب الرحيل أمام الشحات.. وموسيمانى يرحب بخروج محمد محمود

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 09:00 م
عروض الشتاء تطارد لاعبى الأهلى مبكرا.. رامى ربيعة مطلوب فى 3 أندية محلية.. تألق ديانج يفتح "شهية" أندية تركية للتعاقد معه فى يناير.. والمارد الحمر يغلق باب الرحيل أمام الشحات.. وموسيمانى يرحب بخروج محمد محمود الاهلي
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مُبكراً جداً بدأ الحديث عن عروض الشتاء يتردد فى أروقة النادي الأهلي، حتى وإن كانت العروض غير رسمية، فالفترة الماضية بدأت تشهد تداول أنباء من هنا وهناك عن رغبة عدة أندية محلية وخارجية فى بعض لاعبي الأهلي.

وترغب الأندية المحلية والخارجية فى ضم بعض اللاعبن من الفريق، سواء من الذين تألقوا مع الفريق أو الذين لا يشاركون فى المباريات.

رامي ربيعة مطلوب محلياً

 

شهدت الأيام الماضية ارتباط اسم رامي ربيعة مدافع الأهلي بأكثر من نادٍ خلال الفترة الماضية تمهيداً للتفاوض مع الأهلي بشأن التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولا يشارك رامي ربيعة مع الأهلي الموسم الحالي بشكل مُنتظم غير أنه يبقي أحد اللاعبين الذين يستعين بهم بيتسو موسيماني المدير الفني  من فترة لأخرى، ويشارك ربيعة في تدريبات الفريق ويؤكد جاهزيته للمشاركة في المباريات وينتظر قرار الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني .

وترغب الكثير من الأندية المحلية فى الحصول على خدمات رامي ربيعة إذا ما رحّب موسيماني برحيله، وفى مقدمة هذه الأندية المقاولون العرب والإسماعيلي والبنك الأهلي وغيرهم، وهو ما سيتضح خلال الفترة المقبلة حسب موقف اللاعب مع الأهلي.

هل يرحل محمد محمود؟

رحّب بيستو موسيماني، المدير الفني للأهلي، برحيل محمد محمود لاعب الفريق إلى أى نادٍ محلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على سبيل الإعارة.

ولم يشارك محمود محمود مع الأهلي حتى الآن هذا الموسم بشكل رسمي، وإن كان اللاعب جاهزاً للمباريات بعدما ظهر بشكل جيد في التدريبات الماضية.

وشهدت الفترة الماضية ارتباط اسم محمد محمود بالعديد من العروض المحلية، منها الجونة وسيراميكا وإنبي، ورحب موسيماني برحيل اللاعب فى يناير المقبل على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، خاصة أن الفريق يضم الكثير من اللاعبين في مركز محمد محمود.

الأهلي يتمسك بالشحات

تمسك مسئولو النادي الأهلي ببقاء حسين الشحات جناح الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، رافضين مناقشة أية عروض بشأن رحيل اللاعب، بعد الأنباء التي ترددت عن اهتمام أندية خليجية بضم الشحات فى الميركاتو الشتوي، لاسيما بعد فشلت مساعي ضم اللاعب في الصيف الماضي.
 
 
وتلقى مسئولو النادي الأهلي اتصالات من قبل وكلاء لاعبين يخطرونهم باهتمام أكثر من نادي سعودي بضم حسين الشحات في الميركاتو الشتوي المقبل، ومطالبة الأهلي بتحديد شروطه للموافقة على بيع أو إعارة اللاعب في الانتقالات القادمة، مستغلين عدم مشاركة الشحات مع الأهلي بشكل أساسي منذ انطلاق الموسم الحالي، في ظل اعتماد بيتسو موسيماني المدير الفني على الثنائي الأجنبي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني.
 
وأغلق مسئولو الأهلي الباب أمام التفاوض على رحيل حسين الشحات في يناير القادم، باعتباره من العناصر الأساسية في صفوف الأهلي ومن الركائز التي لا غنى عنها في قائمة الفريق الأحمر خلال الموسم الحالي، ولا توجد نية للتفاوض على بيعه أو إعارته، لاسيما مع تمسك الجهاز الفني ببقاء اللاعب.

الأهلي يكشف حقيقة عروض الشتاء لضم ديانج

فيما نفى مسئولو الأهلي ما تردد مؤخراً بشأن تلقى النادي عروضاً من الدوري التركي لضم المالي آليو ديانج لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وشددوا على أن ما أُثير في هذا الشأن غير صحيح فالأهلي لم يتلق عروضاً رسمية لضم ديانج .

وقال مصدر في القلعة الحمراء، إن النادي لم يتلق عروضاً رسمية من الدروي التركي أو أي دوري آخر لضم اللاعب المالي في صفوف الفريق، مُشيراً إلى أن الأهلي سيُعلن على الفور عن أى عرض تلقاه لضم ديانج أو غيره.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة