أكرم القصاص - علا الشافعي

صحف تركيا تشيد بـ مصطفي محمد بعد إنقاذ جالاتا سراي: "وعد فأوفى"

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 01:49 م
صحف تركيا تشيد بـ مصطفي محمد بعد إنقاذ جالاتا سراي: "وعد فأوفى" مصطفي محمد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الصحف التركية الصادرة اليوم، الاثنين، بالدولى المصري مصطفى محمد بعدما أنقذ فريقه جالاتا سراي التركى من الخسارة على يد مستضيفه فاتح قرا جمرك، بعدما سجل هدف التعادل فى الوقت القاتل على ملعب أتاتورك الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري التركي الممتاز، لتنتهي المباراة 1-1 .

وشارك مصطفي محمد بديلا فى الدقيقة 63 ليحرز الهدف بعد نزوله بدقائق حيث تمكن من التعادل فى الدقيقة 89 قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة واحدة بعدما افتتح أندريا بيرتولاشي التسجيل لأصحاب الأرض فى الدقيقة 69.

وعنونت صحيفة فوماتك التركية "لقد وعد مصطفي محمد وأوفى بكلمته"، وقالت إن المهاجم المصري مصطفى محمد، الذى تعرض لسهام الانتقادات بعد ركلة الجزاء التي أهدرها في ديربي بشيكتاش، وعد بأنه سيعدلها ووفى بوعده بإحرازه هدف في الوقت القاتل.

25
 

وأضافت أن المهاجم 23 عامًا أنقذ فريقه من الهزيمة بتسجيله في المباراة الأخيرة في كاراجومروك وحافظ على وعده.

وسلطت الضوء على تصريحات مصطفي محمد قبل مباراة كاراجومروك بقوله، "أحب تسجيل الأهداف كمهاجم ، لكن مساعدة الفريق مهمة أيضًا هدفي ليس أن أكون بطلا وسأعوض ركلة الجزاء التي أهدرتها ".

وأتمت :"لقد وعد مصطفى محمد وأوفى بكلمته، وانتقد المعلقون المدرب فاتح تريم لتأخير التغييرات".

وارتقي فريق جالاتا سراي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري التركى برصيد 21 نقطة ، وبفارق 9 نقاط عن طرابزون سبور متصدر الترتيب.

وسجل مصطفى محمد هذا الموسم 4 أهداف بعدما شارك فى 11 مباراة مع جالاتا سراي في الدوري التركي.

ويلعب مصطفى محمد على سبيل الإعارة مع فريق جالاتا سراى التركى حتى نهاية الموسم الجارى، وله أحقية شراء مهاجم الزمالك بقيمة 4 ملايين دولار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة