أكرم القصاص - علا الشافعي

راغب علامة فى صورة نادرة بمرحلة الشباب مع زوجته وابنه خالد خلال نزهة عائلية

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 11:33 ص
راغب علامة فى صورة نادرة بمرحلة الشباب مع زوجته وابنه خالد خلال نزهة عائلية راغب علامة وأسرته
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك خالد علامة نجل الفنان راغب علامة، متابعيه عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، بصورة نادرة له من طفولته ظهر فيها رفقة والديه وهما فى مرحلة الشباب خلال جولة ترفيهيه، وعلق خالد علامة على الصورة، "family Never ends".

خالد راغب علامة
راغب علامة فى مرحلة الشباب مع زوجته وابنه خالد

وفى سياق آخر، روج النجم راغب علامة - فى وقت سابق - لحفلة الغنائى فى دبى يوم 12 نوفمبر الشهر الجارى، عبر حسابه على إنستجرام، ونشر صورة البوستر وكتب عليها قائلا: "باقى أقل من أسبوع فى ساحة الوصل مع سلسلة أمسيات خالدة".

راغب علامة واسرته
راغب علامة وأسرته

ويحيى كل من النجم راغب علامة والنجمة نانسى عجرم حفلا غنائيا، يوم 12 نوفمبر الشهر الجارى، ضمن سلسلة "أمسيات خالدة"، وهي باقة من الحفلات الموسيقية التي يحييها نجوم من أنحاء المنطقة والعالم في إكسبو 2020 دبي.

وتقام هذه الأمسيات في ساحة الوصل، والتي تشكل قبتها أكبر شاشة عرض في العالم بنطاق 360 درجة، وفى سياق آخر يتعاون النجم راغب علامة في أغنية رومانسية تحمل اسم "سيبنى ليه" من كلمات أحمد قطوط وألحان أحمد زعيم وتوزيع جون مارى رياتشى، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة وتحمل عددا من المفاجآت.

وكان طرح راغب علامة، مؤخرا أحدث أغنياته التي تحمل اسم "فورا غرام"، على "يوتيوب"، والتي صورها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات تراث نمير وألحان على سالم، والكليب من اخراج فارس سخن.

وأحيا النجم راغب علامة، حفلاً غنائيًا الفترة الماضية في أحد فنادق القاهرة الجديدة، وحضر الحفل عدد من النجوم منهم روجينا، وماجد المصري، إدوارد، وعزيز الشافعى، وكابتن محمد زيدان، وغيرهم من المشاهير، والذي شاركه بالغناء بها النجم الجزائري الشاب خالد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة