حكاية أصغر لاعبة "كيك بوكس" بنادى عبدالعزيز بالشرقية.. صور

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 01:00 ص
حكاية أصغر لاعبة "كيك بوكس" بنادى عبدالعزيز بالشرقية.. صور
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صغر سنها وملامحها الرقيقة، تعد للوهلة الأولى أنها لاعبة جمباز أو البالية، إلا أنها مارست الكونغ فو بأصبحت بطلة حصلت على 5 ميداليات مختلفة ومؤهلة للانضمام إلى كيك بوكس تلك الرياضية التى تحتاج لمهارات قتالية عالية، هى اللاعبة رقية محمد جودة ابنه 9 سنوات من محافظة الشرقية.

التقى "اليوم السابع" اللاعبة رقية ضمن لاعبين الكونغ فو بنادى عبدالعزيز الرياضى، بمدينة الزقازيق، والتى أكدت أن مدربها رشحها للإنضمام إلى الكيك بوكس بعد تفوقها فى لعبة الكونغ فو وحصولها على 5 ميداليات ضمن مسابقات الأشبال.

و توضح أنها بدأت ممارسة الرياضة منذ سن 3 سنوات و انضمت لفريق الكونغ فو منذ 4 سنوات وأنها عشقت هذه الرياضية التى تجعلها تفرغ كل طاقتها، كما أن المدربين يشجعونها على مواصلة التفوق والمشاركة فى المسابقات الخاصة بمراحل عمرها السنية.

و يقول الكابتن رضا عليوة، المدرب العام للكيك بوكس بنادى عبدالعزيز الرياضى، إن رقية تلعب الكونغ فو منذ 4 سنوات وأثبتت مهارة عالية جدا، مما جعلنا نرشحها للانضمام لفريق كيك بوكس المكون حديثا بالنادى، حيث اختارنا له أمهر اللاعبين من الكونغ فو، مؤكد انه يتوقع لها أنها ستكون ضمن لاعبين منتخب مصر خلال فترة وجيزة وتؤهل لبطولات العالم، مضيفا أن رقية تتميز بأنها لاعبة لديها عناد وإصرار و فضلا عن المهارة العالية وسرعة البديهة.

و تكمل انجى شوقى والدة رقية، انها حرصت منذ سن صغير على تعليمها ممارسة الرياضة، لبناء جسم سليم و شخصية إيجابية، بالفعل مارست عدد من الرياضات، إلا أنها عشقت الكونغ فو وتواصل التفوق فيها، حيث حصلت على ميداليات ذهب واخرتان فضية ومركز بطولة الإسماعيلية، هما إنجاز لهذه المرحلة السنية الصغيرة.

وأكدت انها مع كل بطولة تشارك فيها تشعر بالقلق من تعرضها لإصابات الملاعب، إلا أنها تشجعها و تسافر معها من أجل تحقيق حلمها .

يذكر أن نادى عبدالعزيز الرياضى، بالرغم من إمكانياته البسيطة، إلا أن فريق كيك بوكس حصل منها لاعبين على بطولة العالم للأندية المنعقدة فى أكتوبر الماضى و هما اللاعبين يوسف عبدالسلام 15 سنة طالب بالصف الأول الثانوى و عبدالرحيم أحمد عطالله 16 سنة بالصف الثانى الثانوى، و اللذين لعبوا باسم منتخب مصر خلال البطولة.

 

رقيه اثناء التدريب
رقيه اثناء التدريب

 

رقيه والمدرب
رقيه والمدرب

 

من داخل صالة نادى عبدالعزيز الرياضى
من داخل صالة نادى عبدالعزيز الرياضى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة