أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تستعجل الطب الشرعى لإفادتها بنتائج تشريح جثة شاب عثر عليه مقتولا بكرداسة

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 12:56 م
النيابة تستعجل الطب الشرعى لإفادتها بنتائج تشريح جثة شاب عثر عليه مقتولا بكرداسة الطب الشرعى _ أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى - سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعجلت النيابة العامة بجنوب الجيزة تقرير الصفة التشريحية الخاص بجثة شاب عثر عليه مقتولًا وسط منطقة زراعية في كرداسة، للوقوف على ظروف وملابسات مقتله.

ويجرى رجال المباحث تحريات واسعة شملت فحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات التجارية والمنشآت في الطرق المؤدية لمكان العثور على الجثة، لرصد أي شواهد لمرتكب الجريمة، خاصة إلى وجود احتمالية أن عدد الجناة أكثر من متهم، حيث أن الضحية تعرض لجرح قطعي بالرقبة، بالإضافة إلى عدة طعنات بأنحاء جسده، ولم يتمكن من المقاومة أو الدفاع عن نفسه. وتحفظ رجال المباحث على جوال بلاستيك، تم العثور عليه بمسرح الجريمة، تم استخدامه في إخفاء الجثة، وحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة تشريح جثة الضحية، وإعداد تقرير بطبيعة الإصابات التي لحقت به.

ومن جانبهم وزع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، نشرة بأوصاف المجني عليه، على الأقسام والمراكز الشرطية لكشف هويته، وتبين من خلال مناظرة الجثة، أن المجني عليه شاب يبلغ من العمر ما يقرب من 20 عاما، يرتدي بنطال جينز أزرق اللون، وتيشيرت أزرق اللون "نصف كم"، ولم يتم العثور بحوزته على أي تحقيق شخصية يكشف هويته.

وأشار التقرير الطبي الخاص بمناظرة الجثة، إصابته بجرح ذبحى بالرقبة، بالإضافة إلى إصابته بطعنتين بالجانب الأيمن، وطعنة بالجانب الأيسر، وطعنة بالبطن. ويفحص رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، بلاغات التغيب المحررة في الآونة الأخيرة، لكشف هوية المجني عليه، وتم الاستماع لأقوال عددا من شهود العيان.

 

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص بقرية تابعة لمركز كرداسة، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتم العثور على جثة شاب ملقاة بجانب طريق، وسط منطقة زراعية.

 

وعقب مناظرة الجثة تم نقلها إلى مشرحة المستشفى العام، تنفيذا لقرار النيابة العامة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث، والتوصل لهوية الشاب، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة