الموسيقيين: غناء عمر كمال مع حسن شاكوش يعرضه للمساءلة

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 05:18 م
الموسيقيين: غناء عمر كمال مع حسن شاكوش يعرضه للمساءلة عمر كمال وحسن شاكوش
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال علاء عامر المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، لـ"اليوم السابع"، إن حسن شاكوش ليس عضوًا بالنقابة، وبالتالي النقابة تمنع المتعهدين وأعضاء النقابة من التعاون معه، مؤكدًا أنه في حالة تعاون حسن شاكوش، مع عضو من أعضاء النقابة سيعرض العضو للمساءلة.

وتعليقًا عن نشر عمر كمال صورة مع حسن شاكوش توحي بأن هناك عملا جديدًا يجمعهما، أشار علاء عامر المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، إلى أن كمال سيعرض نفسه في حالة تعاونه مع شاكوش للمساءلة والتي تبدأ باللوم ولفت النظر وقد تصل للشطب.

وفي سياق متصل يطرح عمر كمال بمشاركة نجم الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة أغنيتهما الجديدة "ضيعنا"، والتى تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب بعد غدا الأربعاء، والأغنية من كلمات عمرو قطب، وتوزيع إسلام شيبسى، ومدير تصوير أحمد حسين، وإخراج كامبا.

وأعلن عمر كمال من خلال حسابه الشخصى على إنستجرام عن موعد حفله في السعودية، وعلق قائلاً: أهلى وحبايبى في السعودية أستنونى في موسم الرياض الخميس والجمعة كان مطرب المهرجانات عمركمال، قد رحب باستعداد النجم حميد الشاعرى المشاركة معه فى أغانى مهرجانات خلال التصريح الذى أدلى به أثناء حضوره ضيفًا على برنامج "ملوك الترند"، الذى يعرض على تليفزيون "اليوم السابع"، ويقدمه الزميل الصحفى عادل عبد الله، وتحدث فيه عن رأيه فى أغانى المهرجانات وعشقه لهذه النوعية من الأغانى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة