أسطورة الأحياء.. أمل بنت "مدرسة بنى سويف للمتفوقين" أول الجمهورية فى أولمبياد الأحياء

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 06:09 م
أسطورة الأحياء.. أمل بنت "مدرسة بنى سويف للمتفوقين" أول الجمهورية فى أولمبياد الأحياء أمل أشرف
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا مع الطالبة أمل أشرف بالصف الثالث الثانوى بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا stem بمدينة بنى سويف الجديدة شرق النيل والحاصل على المركز الأول فى أولمبياد الأحياء على مستوى الجمهورية.

وقالت أمل أشرف، إن مسابقة أولمبياد الأحياء مسابقة عالمية تقوم كل عام، مشيرة إلى أن المسابقة يتم تنظيمها داخل كل دولة وتقوم الدولة بتأهيل أول أربعة طلاب فائزين لديها.

وأضافت أمل أشرف أن التصفيات تقام داخل كل الدولة، مشيرة إلى أنها شاركت فى ثلاث تصفيات على مستوى الجمهورية، وحصلت على المركز الأول فى الثلاث اختبارات التى تم تنفيذها داخل مصر، مشيرة إلى أنه تم تصعيدها كأول الجمهورية لتشارك فى المسابقة العالمية لأولمبياد الأحياء على مستوى العالم.

وأضافت أمل أنها من محافظة الجيزة والتحقت بمدرسة بنى سويف للمتفوقين، نظرا لحبها الشديد فى التفوق العلمى وخاصة مادة الأحياء التى تعتبرها مادتها المفضلة.

وتضم مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا stem بمدينة بنى وسيف الجديدة شرق النيل، بين جدرانها العديد من المواهب المتفوقة فى كافة العلوم والفنون والرياضيات.

هؤلاء المتفوقين لم يقتصروا على أبناء محافظة بنى وسيف فقط بل تضم المدرسة العديد من الطلاب من المحافظات المختلفة سواء القاهرة أو الجيزة أو الفيوم وغيرها من المحافظات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة