أكرم القصاص - علا الشافعي

والد طفل مصاب بفشل كلوى يبكى على الهواء بعد علمه بتكفل الرئيس لنفقات العلاج

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 07:59 م
والد طفل مصاب بفشل كلوى يبكى على الهواء بعد علمه بتكفل الرئيس لنفقات العلاج الإعلامية عزة مصطفى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجهش المحمدى، والد الشاب هادى الذى يعانى من الفشل الكلوى، بالبكاء الشديد على الهواء عندما علم خبر استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسى، لطلبه وتكفله بإجراء العملية الجراحية.
 
وأضاف "المحمدى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "صالة التحرير"، الذى تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر قناة "صدى البلد"، أن الرئيس السيسى أنقذ مصر ونشر بها الأمن والأمان وأعاد بناء الوطن، وتابع:"الراجل ده أنا بحبه لله في لله شال مصر من اللى كنا فيه وعيشنا في أمن وأمان".
 
وأكد "المحمدى"، أن تطوير البنية التحتية في البلاد رفع مستوى معيشة المواطنين، وتابع:"أنا من المطرية وأنا حاسس أنى قاعد في كموبند مش المطرية"، لافتاً إلى أنه لا يستطيع التعبير عما في داخله تجاه الرئيس السيسى كونه ألتف إلى مواطن بسيط رغم المسؤوليات الكبرى التى يتحملها.
 
من جانبها أعلنت الإعلامية عزة مصطفى، تكفل الرئيس عبد الفتاح السيسى، بنفقات علاج الشاب "شادى"، الذى يعانى من فشل كلوى، بعد عجز والده تحمل نفقات علاجه بعد بيعه جهاز شقيقته المقبلة على الجواز.
 
وأضافت "عزة مصطفى"، خلال تقديمها برنامج "صالة التحرير"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، أن الرئيس السيسى تكفل أيضاً بنفقات جهاز شقيقة شادى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة