تقارير: أنسو فاتى يغيب عن برشلونة حتى نهاية العام الحالى للإصابة

الأحد، 07 نوفمبر 2021 10:06 م
تقارير: أنسو فاتى يغيب عن برشلونة حتى نهاية العام الحالى للإصابة اصابة فاتى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن أنسو فاتى نجم فريق برشلونة، سوف يغيب عن الملاعب حتى نهاية العام الحالي 2021، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء سيلتا فيجو أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني "الليجا"، للموسم الحالي 2021 – 2022.

وفقا لراديو كتالونيا، الإسباني، فإن برشلونة سوف يفتقد لخدمات فاتى لفترة تصل من 4 إلى 6 أسابيع بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال مواجهة سيلتا فيجو، الأمر الذى سوف يتسبب في ابتعاده عن المشاركة في المباريات حتى نهاية العام الجارى.

أضاف التقرير الإسباني أن فاتى سوف يغيب عن مواجهات إسبانيول، فياريال، ريال بيتيس، أوساسونا وإلتشي فى الدوري الإسباني بجانب مواجهتى بنفيكا البرتغالى وبايرن ميونخ فى دورى أبطال أوروبا.

وكان النادى الكتالونى، قد نشر بيانا نشره عبر حسابه على "تويتر"، صباح اليوم، الأحد، جاء فيه: "الفحوصات الطبية تؤكد إصابة أنسو فاتى فى العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر، مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة".

وغادر فاتى ملعب (بالايدوس) فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول بسبب الإصابة، ونزل بدلا منه الشاب الآخر أليخاندرو بالدى، وذلك بعد أن سجل هدف افتتاح المباراة بعد 5 دقائق من صافرة البداية، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3 – 3.

واستبعد فاتى من قائمة منتخب إسبانيا الذى يستعد لخوض مباراتي منتخب اليونان والسويد في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، وذلك بعد تعرضه للإصابة في لقاء البارسا أمام سيلتا فيجو، وضم لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا بدلا من فاتي، راؤول دي توماس مهاجم إسبانيول الذي يحتل وصافة هدافي الليجا برصيد 7 أهداف بفارق هدفين عن المتصدر كريم بنزيما نجم ريال مدريد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة