تشكيل لجان للمرور على البرابخ والسدود استعدادا للأمطار بالبحر الأحمر

الأحد، 07 نوفمبر 2021 10:35 ص
تشكيل لجان للمرور على البرابخ والسدود استعدادا للأمطار بالبحر الأحمر رئيس مدينة مرسى علم يتأكد من سلامة البرابخ
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شكلت مجالس المدن المختلفة بمحافظة البحر الأحمر لجانا للمرور علي البرابخ والسدود للتأكد من صلاحيتها استعدادا للأمطار التي من الممكن أن تصل لحد السيول بسلاسل جبال البحر الأحمر.

في مدينة مرسى علم ترأس اللواء واصف عدلى رئيس مدينة مرسى لجنة للمرور علي البرابخ بطريق مرسى علم برانيس، والتأكد من تطهيرها بالكامل واستعدادها وجاهزيتها لاستقبال مياه الأمطار وحماية المدينة والمواطنين والممتلكات العامة والخاصة .

وأكد رئيس مدينة مرسى علم، أن أعمال التطهير بجميع البرابخ واستمرار المرور الدورى وإزالة اى معوقات تعوق عمل البرابخ، يأتى ذلك فى إطار بالاستعداد لفصل الشتاء والتأكد من جاهزية البرابخ فى حالة سقوط أمطار لحماية المواطنين والممتلكات العامة والخاصة .

وكان ترأس أيضا اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، لجنة من الإدارات المختصة بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا للمرور على البرابخ والسدود بجميع أنحاء المدينة للتأكد من صلاحيتها استعدادا لموسم الأمطار والسيول.

وقال رئيس مدينة في بيان للوحدة المحلية لمدينة سفاجا، إنه تم التأكد من الاستعداد لموسم الأمطار وما يترتب عليه نزول السيول بمدينة سفاجا وحفاظا على الأرواح والممتلكات وعدم تعطل حركة المرور علي الطرق الرئيسية المؤدية للمدينة، تم تشكيل لجنة ضمت كلا من   سكرتير المدينة ومدير العلاقات العامة ومدير الأزمات ومدير الحملة الميكانيكية.

 

- رئيس مدينة مرسى علم يتأكد من الاستعداد للأمطار
- رئيس مدينة مرسى علم يتأكد من الاستعداد للأمطار

 

- رئيس مدينة مرسى علم يتأكد من سلامة البرابخ
- رئيس مدينة مرسى علم يتأكد من سلامة البرابخ

 

رئيس مدينة مرسى علم يتفقد البرابخ
رئيس مدينة مرسى علم يتفقد البرابخ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة