تشجير 20 مدرسة بالبحر الأحمر ضمن مبادرة "هغير بيئتى".. صور

الأحد، 07 نوفمبر 2021 02:38 م
تشجير 20 مدرسة بالبحر الأحمر ضمن مبادرة "هغير بيئتى".. صور تشجير المدارس بالغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشن اللواء عاطف وجدى، السكرتير العام المساعد لمحافظة البحر الأحمر، مبادرة " هغير بيئتى " ضمن مبادرة اتحضر للأخضر والتى تستهدف تشجير 20 مدرسة بمشاركة الإدارة العامة لشئون البيئة ومجمع إعلام الغردقة.

وأكد بيان من محافظة البحر الأحمر، أن المبادرة بدأت بتشجيع مدرسة محمد الطيب الرسمية، بالإضافة إلى حملات توعية بيئية عن أهمية البيئة الطبيعية للبحر الأحمر، وأهمية التشجير كرئة ثالثة للبيئة.

وكذلك تضم المبادرة ندوات توعوية عن الإجراءات الاحترازية التى يجب اتخاذها، للتصدى لفيروس كورونا، وكيفية حماية أبنائنا وأنفسنا من هذا الفيروس، وتستمر الحملة لمدة اسبوع من اليوم الأحد إلى الخميس المقبل خلال نوفمبر الجارى.

يذكر أن مبادرة اتحضر للأخضر تأتى ضمن الاستراتيجية القومية للتنمية المستدامة "مصر 2030"، وتستهدف تغيير السلوكيات ونشر الوعى البيئى وحث المواطنين، على المشاركة فى الحفاظ على البيئة والموارد الطبيعية لضمان استدامتها حفاظًا على حقوق الأجيال القادمة.

كما تستهدف المبادرة نشر الوعى بالحفاظ على المحميات الطبيعية وإدارتها وفق المستويات العالمية بما يضمن الحفاظ على توازن النظم الإيكولوجية وتعظيم فرص التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وحضر تدشين المبادرة هشام منير مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، محمد إبراهيم مدير الإدارة التعليمية بالمحافظة، وممثلى الإدارة العامة للبيئة بالديوان العام، ووحدة حقوق الإنسان بالمحافظة، وممثلى مجمع إعلام الغردقة .

تدشين مبادرة هغير بيئتي بمدارس الغردقة
تدشين مبادرة هغير بيئتي بمدارس الغردقة

 

تشجير 20 مدرسة بالغردقة
تشجير 20 مدرسة بالغردقة

 

تشجير المدارس بالغردقة
تشجير المدارس بالغردقة

 

تشجير المدارس ضمن مبادرة اتحضر للأخضر
تشجير المدارس ضمن مبادرة اتحضر للأخضر

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة