أكرم القصاص - علا الشافعي

الفيضانات تشل الحياة فى عاصمة الهند الصناعية تشيناى.. فيديو

الأحد، 07 نوفمبر 2021 06:39 م
الفيضانات تشل الحياة فى عاصمة الهند الصناعية تشيناى.. فيديو فيضانات
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعطلت الحياة فى تشيناى عاصمة الهند الصناعية اليوم، جراء فيضانات عارمة أعقبت هطول أمطار غزيرة على سواحل البلاد الجنوبية الليلة الماضية.
 
وأجلت السلطات سكان المناطق المنخفضة، وفى لقطات بثتها وسائل إعلام محلية، تظهر السيارات وغمرتها المياه وأشجار اقتلعتها الريح، وإجلاء السكان بقوارب مطاطية في مناطق متفرقة من تشيناي أكبر مدينة في ولاية تاميل نادو الجنوبية.
 
وأعلنت إدارة الأرصاد الجوية الهندية أنه من المتوقع استمرار هطول الأمطار خلال الأيام الأربعة المقبلة في مناطق مختلفة من تاميل نادو وولاية أندرا براديش الجنوبية وإقليم بودوتشيري الاتحادي، مطالبة الصيادين بعدم المغامرة بالإبحار في هذه الأجواء.
 
 
وأضافت أن الأمطار ستستمر في ظل تشكل منطقة ضغط منخفض بسبب حركة الرياح في خليج البنغال.
 
يذكرأن، أعلن مسؤولون فى الهند، أن 10 مرضى لقوا مصرعهم إثر اندلاع حريق بجناح مستشفى لعلاج مرضى كوفيد-19 في ولاية "ماهاراشترا" غربي البلاد.


ونقلت شبكة (إيه بي سي نيوز) الأمريكية عن المسؤولين قولهم إن حوالي17 مريضا كانوا بالجناح وقت اندلاع الحريق، مشيرين إلى أنه تم نقل المرضى السبعة الباقين إلى جناح علاج (كوفيد-19) في مستشفى آخر.


وأوضح المسؤولون أنه تمت السيطرة على الحريق، ولكن لم يتم معرفة السبب وراء اندلاعه بعد.. فيما سيتم إجراء تحقيق في الحادث للوقوف على ملابساته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة