العثور على طفلة مبلغ بغيابها منذ 4 أيام جثة هامدة بترعة فى البلينا سوهاج

الأحد، 07 نوفمبر 2021 02:42 م
العثور على طفلة مبلغ بغيابها منذ 4 أيام جثة هامدة بترعة فى البلينا سوهاج ترعة-أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج من العثورعلى الطفلة ن . ا . ح  البالغة من العمر عامين، والمبلغ بغيابها منذ الخميس الماضى جثة هامدة داخل إحدى الترع بقرية بنى حميل. تم انتشال الجثة ونقلها تحت تصرف النيابة العامة إلى مشرحة مستشفى البلينا المركزى، تمهيدا لانتداب الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب، يفيد بتقدم أحد الأهالى ببلاغ إلى مركز شرطة البلينا أفاد فيه باختفاء طفلته البالغة من العمر عامين وأنه لم يتهم أحد بأنه وراء إختفاء نجلته.

وعلى الفور تم عرض البلاغ على اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية والذى كلف بتكليف فريق بحث برئاسة العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية والعميد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الجنوب بالتعاون مع الأمن العام وضباط وحدة مباحث البلينا وتوصلت التحريات أن الطفله المبلغ بإختفائها تدعى ن . ا . ح عامين وتقيم بناحية قية بنى حميل دائرة مركز البلينا.

ونظرا لما تشكله الواقعة من مردود سلبى على الأمن العام تم وضع خطة بحث هادفه وتم الإستعانة بالمصادر السرية واليوم تم إكتشاف العثور على جثة الطفلة طافيه بإحدى الترع بناحية قرية بنى حميل دائرة المركز.

تم التنسيق مع قوات الإنقاذ النهرى وتم إنتشال الجثة ونقلها لمشرحة مستشفى البلينا المركزى تحت تصرف النيابة العامة جار تحرير محضرا مرفق بالمحضر الأصلى وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة