(إير فرانس) تعتزم تسريع وتيرة عمل رحلاتها إلى الولايات المتحدة

الأحد، 07 نوفمبر 2021 07:05 م
(إير فرانس) تعتزم تسريع وتيرة عمل رحلاتها إلى الولايات المتحدة مطار فرنسى - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت آن ريجيل الرئيسة التنفيذية للخطوط الجوية الفرنسية (إير فرانس) "إنه مع إعادة فتح الحدود الأمريكية غدًا الاثنين، تعتزم الشركة تسريع وتيرة عمل رحلاتها لهذه الوجهة الرئيسية".
وأعربت ريجيل وفقًا لقناة (بي إف إم) الإخبارية الفرنسية، اليوم الأحد عن أملها في أن تكون ذروة فيروس كورونا قد انتهت، حيث أن الشركة تنتظر استئناف رحلاتها إلى هذه الوجهة.
وأضافت أن الشركة لم تتوقف أبدًا عن خدمة الولايات المتحدة حتى في أسوأ وقت ممكن من الأزمة، حيث كانت تتوجه رحلاتها للمدن الرئيسية هناك، مشيرة إلى أن إعلان السلطات الأمريكية أن المسافرين الذين تم تطعيمهم بالكامل والذين قاموا بإجراء اختبار فحص كورونا "سلبي" حديثًا يمكنهم التوجه إلى الولايات المتحدة له تأثير إيجابي على الحجوزات.
وتعتزم الخطوط الجوية الفرنسية تنظيم 122 رحلة أسبوعية للولايات المتحدة الأمريكية خلال هذا الشتاء مقارنة بـ95 رحلة في الوقت الحالي.. فيما كانت الولايات المتحدة قد أعلنت في 20 سبتمبر الماضي أنها ستفتح اعتبارًا من نوفمبر الجاري حدودها الجوية أمام جميع المسافرين الملقحين، رافعةً بذلك القيود المفروضة منذ مارس 2020 على الرحلات الدولية، والتي كانت تثير استياء عدد من شركائها، خصوصا الأوروبيين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة