"أيهم" الطفل المعجزة عمره 8 سنوات .. شاهد ماذا فعل بالطبلة.. فيديو وصور

الأحد، 07 نوفمبر 2021 12:37 م
"أيهم" الطفل المعجزة عمره 8 سنوات .. شاهد ماذا فعل بالطبلة.. فيديو وصور الطفل المعجزة "أيهم"
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع فيديو لايف، مع الطفل المعجزة أيهم طوسون ، والذى يبلغ من العمر 8 سنوات فقط ، ولكنه ماهر فى فن الطبلة ، و يقول "أيهم طوسون" أنه عشق فن الطبلة منذ عام تقريبا عندما قدم له خالة طبلة صغيرة للعلب عليها، ومنذ ذلك الوقت وعشق هذا الفن ، وإحترف العزف عليها .

وأضاف إتجه لصقل موهبتة بقصر ثقافة الانفوشى ، والذى إحتضنة وتقدم الى المايسترو عزت بسيونى ، والذى شجعه على إستكمال مسيرتة لانه ماهر فى هذا الفن، قائلا: "شجعنى وبحبه جدا وبشكره على رعايته وتشجيعه لى وأتدرب معه مرة فى الأسبوع ، كما أن أستاذة أمانى مديرة قصر الثقافة كانت تشجعنى و بشكرها وبحبها جدا".

وأكد أنه شارك فى العديد من الحفلات مع فرقة قصر ثقافة الانفوشى ، فى عدد من المحافظات منها طنطا والبحيرة ومطرح ، ويعزف مع الفرقة ومنفردا أيضا.

وعن عزفة فى فرقة المرسيقى قال :"بحبهم جدا هم أكبر منى وأصغر واحد فيهم، وهم بيشجعونى جدا وبقدم " سولو " منفرد .

وتقول نسمة والدة أيهم أنها إكتشفت موهبتة فى الطبلة منذ أن حصل على طبلة هدية وبرع فى العزف عليها ، وتقدم للإنضمام الى ورشة تدريب للأطفال فى العزف وتولى المايستروعزت بسيونى رعاية موهبه "أيهم" ، وأَضافت :" تعرضت لإنقادات كبيرة جدا لعزفة على الطبلة و لكنى لم أبالى بكلام الاخرين ، كنت أسعى لتنمية موهبتة و الاشتراك فى عدد من الورش التدريبية لعشقة الكبير لهذا الفن ، وكنت أسافر معه فى جميع حفلاتة خارج محافظة الإسكندرية ".

وأضافت أنها سوف تواصل المسيرة معه فى عشق العزف على الطبلة ،لانة يحبها ، وأناشد كل أم تنمية مواهب طفلها دون الاستماع لكلام الاخرين والمحيطين ، كفاية فرحة ابنى بتلك الموهبة".

 

أثناء العزف على الطبلة
أثناء العزف على الطبلة

 

الطفل أيهم ووالدتة
الطفل أيهم ووالدتة

 

أيهم الطفل المعجزة
أيهم الطفل المعجزة

 

ايهم يعشق الطبلة
ايهم يعشق الطبلة

 

عازف الطبلة المعجزة
عازف الطبلة المعجزة

 

مراسل اليوم السابع مع الطفل المعجزة
مراسل اليوم السابع مع الطفل المعجزة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة