لميس الحديد تعلن عن انطلاق أكبر مسابقة تلفزيونية للمشروعات ورواد الأعمال

الأحد، 07 نوفمبر 2021 10:17 م
لميس الحديد تعلن عن انطلاق أكبر مسابقة تلفزيونية للمشروعات ورواد الأعمال لميس الحديدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الإعلامية لميس الحديدى عن فتح باب التقديم لأكبر مسابقة تلفزيونية لرواد الأعمال فى الوطن العربى، وذلك من خلال برنامجها "كلمة أخيرة" الذى تقدمه على قناة "ON"، مساء اليوم الأحد.

وأعربت الحديدى عن سعادتها بإطلاق هذه المسابقة، قائلة: "أخيرًا وبعد غياب أنا سعيدة إنى أعلن اليوم عن فتح باب التقديم لأكبر مسابقة تلفزيونية فى الوطن العربى لرواد الأعمال من أصحاب المشروعات والستارت آب".

وكشفت الإعلامية عن تفاصيل المسابقة التلفزيونية الضخمة، موضحة أنها ستتيح الفرصة للشباب الذين لديهم مشروعات فى مرحلة البداية أن يعرضوها أمام الملايين ويدخلون فى منافسة قد تكون صعبة وبها تحدى أمام لجنة تحكيم، متابعة: "لكن هيخرجوا من المنافسة دى - سواء كسبوا أو خسروا - وهم بالتأكيد واخدين دَفعة قوية هتنقل مشروعهم فى حتة تانية، المسابقة هتكون فى شكل حلقة أسبوعية والجوائز هتكون كبيرة وسنعلن عنها لاحقًا".

أما عن شروط المسابقة، قالت إنها كالتالي: لازم الشركة يكون مقرها فى مصر وتكون مصرية بنسبة 51% على الأقل، وأن تكون معداش على تأسيسها أكثر من 3 سنين، ولازم تكون بدأت بالفعل المشروع على الأرض أو على الأقل عندها منتج تجريبى (بروتوتايب) وأن يكون المشروع بيقدم فكرة جديدة أو حل لمشكلة أو بيخدم الاقتصاد بأى شكل، وواحد على الأقل من المؤسسين الممثلين للمسابقة فى البرنامج يكون معاه على الأقل مؤهل متوسط".

بالنسبة إلى طريقة التقديم للمسابقة، فقالت الحديدي: "ببساطة هتدخل على صفحة الفرصة فى كلمة أخيرة على فيسبوك، هتلاقى لينك الاستمارة pin to top، وهكتب اسم مشروعك، والمحافظة اللى فيها مقر المشروع وبتحدد نشاط المشروع وممكن هنا تختار أكتر من اختيار لو كان مشروعك بيخدم أكتر من مجال، مجالات المسابقة مفتوحة، ثم بيانات الممثل الرئيسى والشركاء المؤسسين، ثم أوصفلنا فكرة مشروعك باختصار وايه القيمة المضافة اللى مشروعك بيحققها، والمشكلة اللى بيحلها، والحاجة اللى محدش غيره بيقدمها، وايه السوق اللى بتستهدفه؟ ومين هم عملاؤك، ومين منافسينك؟ وايه بيميزك عنهم؟ وإذا كان عندك عملاء حاليين ولا لسة؟ وهل بتحقق إيرادات؟ وفى الآخر بنطلب منك تحط لينك لفيديو مدته ماتزيدش عن دقيقتين بتحكيلنا فيه حكايتك وحكاية مشروعك. 

وكشفت أن آخر موعد للتقديم 28 نوفمبر، وأن هناك جوائز مالية ومزايا كثيرة يحصل عليها المتسابقين، مؤكدة أنها ستعلن عن كل تفاصيل المسابقة خلال الأيام المقبلة عبر نافذة برنامجها "كلمة أخيرة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة