أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد ضد مان سيتي.. فودين: قدمنا مباراة العمر فى الديربى

السبت، 06 نوفمبر 2021 05:43 م
مانشستر يونايتد ضد مان سيتي.. فودين: قدمنا مباراة العمر فى الديربى فيل فودين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فيل فودين، نجم مانشستر سيتى، أن فريقه قدم مباراة العمر ضد مانشستر يونايتد، في الديربى الذى حسمه السيتيزنز بهدفين دون مقابل، في المباراة التى جمعتهما ظهر اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "أولد ترافورد".

وقال فودين في تصريحاته عقب المباراة "قدمنا مباراة العمر اليوم، كل شيء سار بشكل رائعسيطرنا من البداية إلى النهاية وهو أمر جيد بالفعل".

أضاف فودين "كنا نعرف أن بإمكاننا استغلال المساحات في الخلف وقد اخترنا الاوقات المناسبة للقيام بذلك"، موضحا "تحدثنا في استراحة الشوطين أن علينا المحافظة على الاستحواذ على الكرة، واعتقد اننا قمنا بذلك بشكل رائع".

وتابع فودين "نفذنا تعليمات المدرب كاملة، رغم صعوبة المهمة أمام اليونايتد نحجنا بذلك، كنا نضغط عليهم بشدة انا وخيسوس في الامام وسيلفا ودي بروين في الوسط".

وواصل نجم مانشستر سيتى قائلا "زملائي اللاعبين وجدوني في عدة مناسبات خلف خطوط دفاع الخصم، ربما في يوم آخر سأتمكن من حسم هذه الفرص".

ورفع مانشستر سيتى رصيده للنقطة 23 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فيما يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 17 في المركز الخامس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة