لبنى عسل: المتحدة للخدمات الإعلامية قدمت قمة الأهلى والزمالك بشكل أوروبى

السبت، 06 نوفمبر 2021 08:21 م
لبنى عسل: المتحدة للخدمات الإعلامية قدمت قمة الأهلى والزمالك بشكل أوروبى الإعلامية لبنى عسل
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت الإعلامية لبنى عسل، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على التقديم الرائع لمباراة القمة 123 بين الأهلى والزمالك على استاد القاهرة أمس، قائلة: "كل الشركة للشركة المتحدة على نقل مباراة الأمس بأعلى جودة، وهناك إشادات واسعة بالتنظيم والنقل التليفزيونى والحضور الجماهيرى للقمة".

وأضافت لبنى عسل، فى برنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه على قناة الحياة، أن كل الأطراف نجحت فى تقديم أداء لائق لمباراة القمة، فيما كان التنظيم من قبل رابطة الأندية جيد للغاية أيضا، متابعة: "التنظيم كان جيدا وأيضا شركة تذكرتى قدمت شكلا رائعا للجماهير فى الملعب، والنقل التليفزيونى كان على أعلى مستوى، والصورة جميلة وكأنك تشاهد مباريات أوروبية، وكما نشكر وزارة الداخلية على التأمين الكامل لمباراة القمة حتى خروجها بهذا الشكل الرائع أمس".

وقدمت أوركسترا النور والأمل فقرة فنية باستاد القاهرة الدولى قبل مباراة القمة بين الزمالك والأهلى، ضمن مباريات الجولة الثالثة لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وفاز الأهلى على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الجمعة، باستاد القاهرة فى الجولة الثالثة لبطولة الدورى الممتاز.

سجل خماسية الأهلى، ديانج "هدفين"، على معلول "هدفين" ومحمد شريف، فيما سجل أهداف الزمالك مصطفى فتحى وأحمد سيد زيزو وبن شرقى، بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلى إلى 9 نقاط، جمعها من 3 انتصارات فيما توقف رصيد الزمالك عند 6 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة