أكرم القصاص - علا الشافعي

"سينوفاك": لقاح كورونا الخاص بنا آمن لاستخدام الأطفال والرُضع

السبت، 06 نوفمبر 2021 07:07 م
"سينوفاك": لقاح كورونا الخاص بنا آمن لاستخدام الأطفال والرُضع لقاح سينوفاك
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مسئولون فى شركة "سينوفاك" الصينية، اليوم السبت، أن لقاحها ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) آمن للاستخدام مع الأطفال والرُضع بداية من عمر 6 شهور؛ بناء على البيانات الأخيرة للتجارب التى تم إجراؤها، معربين عن أمل الشركة فى تقديم جرعات الجيل القادم من لقاح "سينوفاك" حماية أكبر ضد كوفيد-19.

 

وقال مدير الشئون الطبية بشركة "سينوفاك" جاو يونغ جون - فى حوار مع صحيفة (ساوث تشاينا مورنينج بوست) الصينية - إن الشركة قدمت بيانات إلى حكومة هونج كونج الشهر الماضى حول أول مرحلتين من التجارب التى تتضمن تطعيم الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 17 عاما.

 

وأشار جاو إلى أن التجارب ركزت على رد فعل الجهاز المناعى للأطفال عندما يتم حقنهم باللقاح، موضحا أن نتائج التجارب التى جرت فى الأراضى الصينية تم تقديمها إلى حكومة هونج كونج لأن سينوفاك هو واحد من لقاحين فقط يتم تقديمهما لسكان المنطقة، موضحا أن الآخر هو لقاح "فايزر" الأمريكي-الألمانى الصنع.

 

وطلبت شركة سينوفاك من سلطات هونج كونج الشهر الماضى لتخفيض أقل عمر لتلقى تطعيم سينوفاك من 18 عاما إلى 3 أعوام، وذلك بعد أن خفضت السلطات أقل عمر لتلقى لقاح فايزر إلى 12 عاما فى يونيو الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة