أكرم القصاص - علا الشافعي

بيتر شمايكل يحتفل بعيد ميلاد ابنه وخليفته كاسبر بصورة من طفولته منذ 35 سنة

السبت، 06 نوفمبر 2021 07:14 م
بيتر شمايكل يحتفل بعيد ميلاد ابنه وخليفته كاسبر بصورة من طفولته منذ 35 سنة بيتر شمايكل مع ابنه كاسبر
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الحارس الأسطورى بيتر شمايكل، حارس مرمى منتخب الدنمارك ونادى مانشستر يونايتد الإنجليزى الأسبق، بعيد ميلاد ابنه وخليفته كاسبر شمايكل، حارس مرمى ليستر سيتى الإنجليزى، الذى أتم 35 عاما.

شمايكل وابنه كاسبر
شمايكل وابنه كاسبر

ونشر شمايكل الأب صورة له مع ابنه فى طفولته وصورة أخرى حديثة، عبر حسابه على انستجرام، صحبها بتعليق: "عيد ميلاد سعيد يا بنى.. 35 سنة فقط بين الصورتين.. من كان يظن".

شمايكل الأب والابن
شمايكل الأب والابن

وكان الحارس الأسطورى بيتر شمايكل، احتفل مؤخرا بمرور 30 عاما على انضمامه لفريق مانشستر يونايتد، مشيرا إلى أن لحظات توقيعه لأكبر نادى فى العالم "كأنه بالأمس".

Capture
 

ونشر شمايكل، عبر حسابه على انستجرام، صورة له بعد التوقيع موسم 1991 – 1992، صحبها بتعليق: "قبل 30 عامًا وقعت فى أكبر نادٍ فى العالم، فى مثل هذه الأيام استرجع الكثير من الذكريات، أتذكر كل شيء كما لو كان بالأمس".

بدأت مسيرة شمايكل، مع مانشستر يونايتد فى موسم 1991 – 1992 بعد تألقه مع فريق بروندبى الدنماركى، واختير أفضل حارس فى العالم فى عامى 1992 و1993 وكان عضوًا أساسيًا مع منتخب الدنمارك لكرة القدم عندما فاز ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 1992، ورحل فى عام 1999 بعد موسم لا ينسى حقق خلاله الثلاثية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة