أكرم القصاص - علا الشافعي

الوداد يواجه الرجاء فى ديربي نارى اليوم بالدوري المغربي

السبت، 06 نوفمبر 2021 08:30 ص
الوداد يواجه الرجاء فى ديربي نارى اليوم بالدوري المغربي مباراة سابقة بين الفريقين
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الوداد غريمه التقليدي الرجاء في السادسة مساء اليوم، السبت، في لقاء الديربي رقم 131 على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، في إطار مواجهات الجولة العاشرة من الدوري المغربي للموسم الحالي.

ويدخل الوداد مباراة اليوم فى المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 25 نقطة، بفارق 5 نقاط عن منافسه الرجاء صاحب المركز الثاني.

وكان فريق الوداد قد حسم لقب الموسم الماضي من بطولة الدوري المغربي قبل نهايتها، بعد منافسة شرسة مع فريق الرجاء الذي اكتفى بالحصول على لقبي الكونفدرالية الأفريقية والبطولة العربية للأندية.

ورحل ثنائي الرجاء الهجومي عن الفريق مع بداية الموسم الحالي، حيث انتقل الكونغولي بن ملانجو إلى الشارقة الإماراتي، وهو الذي سجل 31 هدفاً في 60 مباراة، كما انضم سفيان رحيمي إلى العين.

في المقابل، احتفظ الوداد بلاعبيه الأجانب الدوليين، على رأسهم الليبي مؤيد اللافي والإيفواري الشيخ كومارا، والتنزاني سيمون مسوفا، وضم الثنائي الكونغولي يوفيل تسومو القادم من الدوري الألماني، وجاي مبينزا القادم من بلجيكا.

والتقى الفريقان من قبل في 130 مباراة في الدوري المغربي، حيث يتفوق الرجاء برصيد 37 انتصاراً مقابل 32 فوز للوداد، وحسم التعادل 61 مباراة بين الفريقين.

ويحتل الوداد صدارة قائمة الألقاب المحلية، حيث يمتلك 21 لقباً في الدوري المغربي، آخرها في الموسم الماضي، و9 كؤوس، مقابل 11 دوري و8 كؤوس للرجاء الذي يتفوق في الألقاب القارية، حيث حقق لقب دوري أبطال أفريقيا 3 مرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة