أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحف العربية عن مباراة القمة 123: الأهلى يتخطى الزمالك فى مهرجان أهداف

السبت، 06 نوفمبر 2021 11:12 ص
الصحف العربية عن مباراة القمة 123: الأهلى يتخطى الزمالك فى مهرجان أهداف الأهلي والزمالك
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت الصحف العربية الصادرة اليوم، السبت، مساحات كبيرة للحديث عن مباراة القمة 123 بين الأهلى والزمالك والتى انتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 5-3 ضمن منافسات الدوري المصري.

وعنونت صحيفة المنتخب المغربية "هدف وأسيست لـ بن شرقي وخسارة أمام بانون الأهلي فى ديربي مصر.. انفجر خط هجوم الأهلى على دفاع ومرمى الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، خلال المباراة التى جمعت الغريمين الأزليين مساء الجمعة، على استاد القاهرة برسم الدورة الثالثة من بطولة مصر.

 

1
 
وأضافت، أهداف الأهلي ديانج "هدفين"، ثم التونسي علي معلول "هدفين" ومحمد شريف، بينما سجل أهداف الزمالك مصطفى فتحي من "أسيست" لـ بن شرقي فى الدقيقة 51 وأحمد سيد زيزو والدولي المغربي اشرف بنشرقي في الدقيقة 89.

واختتمت الصحيفة، وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط، ليلتحق بالتالي بنادي بيراميدز الذي يلعب له المغربي الرابع وليد الكرتي، في الصدارة، فيما تراجع الزمالك للرتبة الخامسة بـ 6 نقاط.

بينما كتب موقع 360 المغربي، "بانون يقهر بنشرقي في "ديربي" الدوري المصري"، وقال "حسم زملاء بدر بانون مباراة الديربي المصري لصالحهم، بعدما نجح الأهلي المصري في قهر غريمه الزمالك المصري بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما بملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز".

360
 

وتابعت الصحيفة، كسرت مباراة القمة بين الأهلى والزمالك الرقم القياسي من حيث تسجيل الأهداف المسجلة في مباراة واحدة، بعدما انتهى اللقاء بفوز الأهلى بنتيجة 5 / 3، في مباراة قمة شهدت لأول مرة تسجيل ثمانية أهداف.

فيما نشر موقع موازيك اف ام التونسي، الأهلي يفوز على الزمالك.. ولمعلول نصيب الأسد من الأهداف، وتمكن الأهلي من تحقيق انتصار تاريخي على حساب غريمه الأزلي الزمالك اليوم الجمعة 5 نوفمبر 2021 في دربي القاهرة بنتيجة 5 أهداف مقابل 3 لحساب الجولة الثالثة من البطولة المصرية.

موازيك
موازيك

وتابعت :خاض علي معلول كامل المباراة مع الأهلي في المقابل لعب حمزة المثلوثي أساسيا مع الزمالك وتسبب في ضربتي الجزاء وتم تعويضه في الدقيقة 62 وهي نفس الدقيقة التي دخل فيها المهاجم سيف الجزيري في تشكيلة الزمالك وتحصل على ضربة جزاء في الدقيقة 78 بعد عرقلته من قبل علي معلول.

بينما قالت صحيفة الشرق الإماراتية إن الأهلي المصري تغلب على خصمه الزمالك، بـ (5-3) ضمن منافسات المرحلة الثالثة للدوري المصري لكرة القدم، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

الشرق
الشرق

وأتمت أنه بهذا الفوز وصل الأهلي إلى نقطته التاسعة بعد فوزه في جميع مبارياته الثلاث في الدوري، أما الزمالك فاستقر رصيده عند 6 نقاط، بعدما تكبد خسارته الأولى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة