مباراة الأهلي والزمالك فى عيون الصحافة العربية: كلاسيكو مصرى نارى اليوم

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 12:00 م
مباراة الأهلي والزمالك فى عيون الصحافة العربية: كلاسيكو مصرى نارى اليوم مباراة الاهلي والزمالك
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحف العربية الصادرة اليوم الضوء على مباراة الاهلي والزمالك المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الاهلي والزمالك
 

وتترقب جماهير الكرة المصرية  الديربي الأقوى في قارة إفريقيا والمنطقة العربية عندما يستضيف الزمالك نظيره الأهلي في الثامنة مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة ضمن الأسبوع الثالث من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي تحظى بأهمية خاصة باعتبارها بطولة من نوع خاص والفوز بنقاطها الثلاث تمنح الفريق المنتصر دفعة معنوية في مشواره بالدوري 

وعنونت صحيفة البيان الرياضي الإماراتية فى تقرير لها اليوم عن مباراة الاهلي والزمالك "كلاسيكو مصر بحكام محلّيين".

ونقلت الصحيفة في تقريرها تصريحات عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، الذي أعرب عن رضاه عن أداء الحكام المحليين بنسبة 75%، لافتًا إلى أن العمل بتقنية الفار داخل الملاعب المصرية حقق تقدما كبيرا.
 
البيان
البيان

خطة الأهلي والزمالك
 

وسلطت العين الإخبارية الإماراتية الضوء على التشكيل المتوقع للفريقين، وذكرت أن الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك يتوقع أن يدخل موقعة القمة بنفس الخطة التي يعتمدها منذ فترة طويلة وهي 4-2-3-1.

وأضافت أنه على الجانب الآخر، فإن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من المفترض أن يغيير طريقة اللعب وإجراء 3 تغييرات مفاجئة على التشكيل الأساسي الذي خاض مواجهة الفريق في الجولة الماضية ضد البنك الأهلي.

 
العين
العين

مباراة الاهلي والزمالك .. كلاسيكو ناري
 

وعنونت صحيفة المدينة السعودية أيضا " كلاسيكو مصري ناري بين الأهلى والزمالك .. وذكرت في تقريرها أن الزمالك سيخوض اللقاء كامل العدد باستثناء عدم وجود شيكابالا الذي تعرض للإقاف 8 مباريات 

 

المدينة
المدينة

تفوق أهلاوي
 

وعنونت أيضا جريدة الميادين اللبنانية .. " قمة مبكرة في كلاسيكو مصر بين الزمالك والأهلي ".

وذكرت الصحيفة أنه على غير العادة أن يلتقي الغريمان في قمّة مُبكّرة هذا العام، وسلطت الضوء على تفوق الأهلي عن الزمالك بفارق الأهداف.

 
الميادين
الميادين

يدخل الأهلى اللقاء بعد الفوز في الجولتين الماضيتين على الإسماعيلى برباعية نظيفة والبنك الأهلى بهدف نظيف، في المقابل حسم الزمالك أول مباراتين لصالحه أمام إنبى وطلائع الجيش بهدفين نظيفين على كلا الفريقين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة