أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب: إصابة فيرمينو خطيرة.. وليفربول دائما مرشح للفوز بالبريميرليج

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 04:14 م
كلوب: إصابة فيرمينو خطيرة.. وليفربول دائما مرشح للفوز بالبريميرليج كلوب مدرب ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، أن إصابة البرازيلى روبرتو فيرمينو التى تعرض لها مؤخراً ضد أتلتيكو مدريد خطيرة، مشيراً إلى أنه سيغيب لأكثر من 4 أسابيع عن الملاعب.

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفى لمباراة وست هام، "فيرمينو إصابته خطيرة، خسارته أخبار سيئة وضارة، إنها إصابة خطيرة ولا أعلم كم ستطول لكنه سيغيب لأكثر من 4 أسابيع، علينا أن نرى ولا ننسى أن فيرمينو يتعافى بسرعة".

وعن مواجهة وست هام قال كلوب، "ما يقومون به مذهل بصراحة، ديفيد مويس يتحسّن باستمرار رغم خبرته الطويلة، لقد أعاد تشكيل أسلوبه والآن يعتمد على الضغط المضاد والهجمات المرتدة ولديهم اسلوب جيد جدًا".

وأضاف مدرب ليفربول، "نحن نقضى لحظات جيدة جدًا وكذلك ويستهام لذا أنا متحمس للعب هذه المباراة، ستكون مباراة صعبة لكنى احب هذا النوع من المباريات".

وتابع، "نريد المنافسة ولا نرى أنفسنا كأقل ترشيحًا من أى أحد، فى ليفربول يجب ان تكون دومًا منافسًا على اللقب، البريميرليج هو أقوى وأفضل دورى بالعالم ومن المثير أن تكون جزءًا منه، نحن تحت الضغط لكن لسنا وحدنا فقط، اذا أردت البقاء بالدورى ستكون تحت ضغط مستمر".

وواصل، "نقاتل للتأهل لدورى الأبطال كل موسم واذا تلعب بدورى الابطال يمكنك المنافسة على الدوري، هكذا الوضع حاليًا. الان تنتظرنا أشد فترة ونريد الفوز بجميع المباريات لكن نعلم كليًّا مدى صعوبة المأمورية".

ويحتل ليفربول وصافة ترتيب الدورى الانجليزى الممتاز برصيد 22 نقطة، بفارق 3 نقاط عن المتصدر تشيلسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة