شقيقان يعتديان على شاب بالساطور فى أبو صوير بالإسماعيلية.. صور

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 09:08 م
شقيقان يعتديان على شاب بالساطور فى أبو صوير بالإسماعيلية.. صور الشاب المصاب
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب شاب فى الثلاثينيات من عمره بعدة جروح بالغة متفرقة بالجسم أثناء محاولته فض مشاجرة، مساء اليوم الجمعة بمدينة أبو صوير التابعة لمحافظة الإسماعيلية، بين سائقى توك توك من أمام منزله، إلا أن تعدى عليه اثنان أشقاء أثناء المشاجرة، بساطور والسكين.

وأصيب "محمد .ع"، بإصابات بالغة بالقطع فى الرأس والكتف والصدر، تصل إلى 90 غرزة فى أماكن متفرقة بالجسم، ونقل على أثرها إلى المستشفى جامعة قناة السويس، لتلقى العلاج.

تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو صوير، بإصابة شخص أثناء محاولته فض مشاجرة، مساء اليوم الجمعة بمدينة أبو صوير التابعة لمحافظة الإسماعيلية، بين سائقى توك توك من أمام منزله، إلا أن تعدى عليه اثنان أشقاء أثناء المشاجرة، بساطور والسكين.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة أبو صوير إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة سبب المشاجرة.

وحرر "محمد .ع"، محضرًا بالواقعة بمركز شرطة أبو صوير اتهم فيه اثنان أشقاء، بالتعدى عليه بالأسلحة البيضاء فى الشارع أمام المارة.

ودفع الدكتور حسن درويش رئيس هيئة الإسعاف بالإسماعيلية بسيارة إسعاف لمكان الحادث لنقل المصاب إلى مستشفى جامعة قناة السويس، لتلقى الإسعافات الأولية.

89dbad8f-de69-4d6e-9cc6-5dd4d53fe3fb
 
الشاب-المصاب
الشاب-المصاب

جانب-من-الاصابة-بساطور
جانب-من-الاصابة-بساطور

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة