تقارير: برشلونة يرفض دفع الشرط الجزائى فى عقد تشافى مع السد

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 04:59 م
تقارير: برشلونة يرفض دفع الشرط الجزائى فى عقد تشافى مع السد تشافي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة يرفض دفع قيمة الشرط الجزائي فى عقد الإسباني تشافي هيرنانديز مع السد القطرى قبل القدوم لتولى مهمة تدريب الفريق الكتالوني، خلفا للمدرب الهولندي رونالد كومان الذى تمت إقالته مؤخرا.

وفجرت شبكة "SER" الإسبانية مفاجأة مدوية بعدما أعلنت أن إدارة نادي برشلونة لن تستطع دفع الشرط الجزائي للنادي القطرى، وأن حديث المدير التنفيذي لنادى السد حول دفع الشرط الجزائي غير صحيح حتى الآن.

وأكدت أن برشلونة لا ينوى دفع الـ5 ملايين يورو قيمة فسخ عقد تشافي، وهناك مفاوضات أخرى مع السد، مثل لعب مباراة ودية أو المشاركة فى كأس خوان جامبر بدلا من دفع هذا المبلغ.

وكان نادي السد كتب على حسابه الرسمي بموقع "تويتر" ، "وافقت ادارة السد على انتقال تشافي لبرشلونة بعد دفع قيمة الشرط الجزائي المنصوص في عقدة".

وأضاف البيان، "واتفقنا مع برشلونة على التعاون العملي مستقبلاً، تشافى يعتبر جزءاً مهماً من تاريخ السد، ونتمنى له كل التوفيق في المرحلة القادمة".

وكان تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري قد ودع لاعبيه فريقه بعد مباراة الدحيل، والتي جمعتهما الأربعاء الماضي، وإنتهت بالتعادل 3-3 ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري القطري.

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري، برصيد 16 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة